توم الغرة عمل بدوي أردني في شهر رمضان المبارك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
توم الغرة  عمل بدوي أردني في شهر رمضان المبارك
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
غادة عبد الرازق تتخلى عن رشاقتها من أجل دورها في "لحم غزال"
يوسف الشريف يُعلن عن مسلسله "كوفيد 25" رمضان 2021

عمل أردني ضخم، سيعرض على أربع قنوات تلفزيونية في شهر رمضان، وهم: الــ mbc، تلفزيون قطر ، تلفزيون سما دبي، وشاشقة التلفزيون الأردني. العمل البدوي الذي يحمل اسم (توم الغرة) من إخراج بسام المصري، وتأليف مصطفى صالح، وانتاج المركز العربي. وقد صرّح أحد نجوم االأردنيين الفنان علاء الجمل لـ (ليالينا) الذي يقوم بإحدى أدوار البطولة:" سيكون هذا المسلسل البدوي قوي، وأتوقع أن ينال أعداد كبيرة من المشاهدة الجماهيرية، فهو يضم نخبة كبيرة من نجوم الأردن منهم: ياسر المصري، روحي الصفدي، عبير عيسى، هشام هنيدي، رشيد ملحس ونبيل المشيني، وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى مشاركة بعض النجوم العرب".

وأضاف الجمل:" تدور أحداث المسلسل عن عادة بدوية قديمة، في أن أهل القتيل ينالون فتاة جميلة من أهل القاتل، كدّية يتزوجها أحد أفراد عائلة أهل القتيل، لتنجب لهم ولداً يسد مكان القتيل، ثم تعود تلك الفتاة لعائلتها، وتسمى تلك المرأة الجميلة (غرّة ميّدة)، وفي هذا المسلسل، تنجب المرأة طفلان، طفل يبقى مع أبقيه، والثاني تأخده أمه معها الى عائلتها، وتتطور أحداث المسلسل لتدخل في صراعات بين العائلتين". يقوم علاء الجمل بشخصية (نمر)، ويتضمن المسلسل 30 حلقة طيلة شهر رمضان، ويذكر أن علاء الجمل هو فنان أردني ابن الفنان يوسف الجمل، وقد شارك بالعديد من الأعمال الدرامية بأدوار بطولية.

<

p dir="rtl" style="margin-top: 0px; margin-bottom: 0px; text-align: right; line-height: normal; font-size: 14px; font-family: Arial; ">آخر أخبار وصور وفيديو مسلسلات رمضان 2013 ونجومها

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار المسلسلات على البريد الإلكتروني