مسلسل شباب البومب 11 يتصدر الترند بعد الحلقة الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
مقالات ذات صلة
مؤامرة في مسلسل شباب البومب 10 الحلقة 17 تجعله يتصدر الترند
في شباب البومب 11: الحلقة 4 تتصدر الترند وتعيد ذكريات المونديال
شباب البومب 11 الحلقة 14: صراع كوميدي بين الخادمات

حققت الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل الخليجي شباب البومب 11 نجاحاً كبيراً وتصدر اسم المسلسل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

تفاصيل الحلقة الثانية من شباب البومب 11

وعرضت الحلقة الثانية من المسلسل على فضائية روتانا خليجية وكانت حلقة اليوم تحت عنوان "لاين لاين" ودارت الحلقة حول عامر وأصدقاءه الذين قرروا الذهاب إلى مطعم للطبقة الراقية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وسأل فيصل العيسى متابعيه على حسابه الشخصي بأحد على موقع التواصل الاجتماعي عن رأيهم في الحلقة، ورد عليه المتابعين بالإشادة بها ووصفوا الحلقة بأنها واقعية وأسطورية كما أشادوا بتركيز قصة المسلسل حول القضايا التي تخص المجتمع والشباب وما يحدث معهم بعد التغييرات الاجتماعية الجديدة التي طرأت.

وشارك ابطال مسلسل شباب البومب 11 وهم فيصل ومهند الجميلي ومحمد الدوسري تفاصيل وكواليس تصوير العمل أثناء تحضيراتهم لهذا الموسم في لقاء تلفزيوني في برنامج إي تي بالعربي.

وشارك الفنان فيصل عيسي صورة للأرقام التي حققتها الحلقة الأولى من حيث المشاهدات حيث حصلت الحلقة الأولى على 6 مليار مشاهدة على اليوتيوب بينما حصلت على خمسة مليار على تطبيق سناب شات و6 مليار على تطبيق التيك توك.

وعلق عيسى على الصورة قائلاً: "فخور بكوني أول فنان سعودي وخليجي يحقق هذه الأرقام التي تصف نفسها، شكرًا لكل المتابعين والجمهور وقناة روتانا خليجية، ألتقيكم في الجزء الحادي عشر  إن شاء الله كل عام وأنتم بخير".

أبطال شباب البومب 11

وشهد هذا الموسم مجموعة من الممثلين في الخليج والسعودية مثل الفنان فيصل العيسي، ومهند الجميلي، وعبد العزيز الفريحي، ووائل الحربي، وسليمان المقيطيب، ومرزوق الغامدي، وعبدالله المزيني، وعوض عبدالله.

وتدور قصة المسلسل حول إطار كوميدي يطرح مشاكل وقضايا الشباب في السعودية لكن بشكل كوميدي وساخر كما يسهم في تقديم الحلول لتلك القضايا.

ويعرض المسلسل على عدة دول خليجية مثل السعودية، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، العراق، سوريا، الصومال، الأردن، جيبوتي، جزر القمر ويعرض على فضائية روتانا خليجية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.