مؤامرة في مسلسل شباب البومب 10 الحلقة 17 تجعله يتصدر الترند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
مؤامرة في مسلسل شباب البومب 10 الحلقة 17 تجعله يتصدر الترند

أحداث شيقة وتفاصيل مثيرة شهدها مسلسل شباب البومب 10 الحلقة 17، جعلته يتصدر الترند على محرك البحث "غوغل" وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر".

وتصدر المسلسل السعودي الكوميدي "شباب البومب" الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" وعلى منصات التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى منه في الموسم الرمضاني الحالي 2022، وعاد ليتصدر الترند مجددًا، بعد تصاعد الأحداث، واكتشاف المؤامرة الكبرى التي تدور حولها أحداث المسلسل في الحلقة رقم 17.

ويعرض الموسم العاشر من المسلسل السعودي الكوميدي "شباب البومب" على قناة روتانا خليجية، وينافس في الدراما الرمضانية مع عدد كبير من الأعمال والمسلسلات الخليجية التي تنتشر على القنوات الفضائية العربية طوال الشهر الكريم.

كما أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل شباب البومب 10 أنه سيعرض أيضًا على قناة إم بي سي 1 MBC الفضائية وقناة إم بي سي MBC العراق، ويعرض أيضًا عبر منصة Shahid Vip.

مسلسل شباب البومب 10 الحلقة 17:

الحلقة 17 من مسلسل شباب البومب 10، حملت عنوان "عامر توك"، ويخوض من خلالها عامر مسابقات مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي بمعاونة من أصدقائه.

بدأت الحلقة بوقائع كوميدية عندما طلب فيصل العيسى، أحد الشخصيات في مسلسل "شباب البومب 10"، من عامر أن يذهب معه في سيارته لتوزيع البسكويت محلي الصنع الذي تصنعه عمته في المنزل. وواجه عامر صعوبة في التعامل مع أصحاب المتاجر لعدم قدرتهم على بيع كل هذه المنتجات. ودخلت عمة عامر في جدال مع بعض أصحاب المحلات حول سعر البسكويت.

بعدها اعتادت عمة عامر، أن ترافقه يوميًا في الصباح الباكر لتوزيع البسكويت، ومن أجل الخلاص من هذه المهمة؛ اقترح أصدقاؤه على عامر أن يتظاهر بالمرض لتجنب نزهات عمته اليومية الصباحية.

لكن عمته اكتشفت هذه المؤامرة، وبعدها توصل عامر لحل أن يشتك لعمته في أحد التطبيقات التي تتولى مهام التوصيل والتسليم.

بعدها يذهب عامر إلى الاستراحة مع أصدقائه لكنه يصدم بكلب يتلف بعض المقتنيات الموجودة في الاستراحة، ويجري عامر خلف الكلب، بينما تكون فتاة حاضرة الواقعة في الاستراحة، وتقوم بتصوير فيديو ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي وتتهم فيه عامر بأنه شخص يعذب الحيوانات.

ليفاجأ عامر بعدها باسمه متصدرًا محركات البحث بعدما أصبح متهمًا بإيذاء الحيوانات أمام الجميع، ويعرف والده وكذلك أصدقاؤه بالأمر الذي وقع له، ويتصل والد كفتة بوالد عامر ويهاجمه أيضا، بينما يحاول ابن عم عامر الوصول لحل ينقذه من الأمر بتصوير فيديو جديد يدافع فيه عنه لكنه يفشل.

ويتوصل أصدقاء عامر إلى حل استغلال النجاحات الكبيرة التي يحققها البعض على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، بجعل عامر يتحداهم، ويؤكد بأنه قادر على خوض هذه السباقات وقدرته على الوصول لأكبر عدد من المتابعين.

ومن هذا المنطلق، يدخل عامر في تحديات مع مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، ويبدأ عامر في تصوير بعض الفيديوهات مع أصدقائه، حتى دخل تحدى مع شخص وخسر أمامه لكنه كسب عدداً كبيراً من المتابعين بسبب تنفيذه للعقوبات بشكل طريف، ثم دخل عامر في تحدي مع أحد المشاهير ونجح في التغلب عليه بمساعدة حسابات وهمية من أصدقائه ياسر وشكش، وكفتة.

بعدها يخسر عامر تحدي جديد، ويبدأ في تنفيذ العقوبات التي وقعت عليه، والتي كان من بينها الصراخ في منزله مما يتسبب في استيقاظ والديه وحدوث أزمة له.

عندها يوجه والد عامر له انتقادات حادة ويخبره بضرورة الالتحاق بوظيفة، لكن عامر يحدثه عن حجم الأموال الضخمة التي حصل عليه بسبب التحديات والتي تصل لـ100 ألف ريال سعودي.

بعدها يقرر عامر الدخول في تحدي جديد ويطلب من أصدقائه مساعدته وعدم الوقوع في نفس الأخطاء السابقة فيوافقون، لكن مع بداية التحدي الجديد يفاجئ عامر وأصدقائه بالمؤامرة الكبرى، بأن والديه يشاركان في التحدي ضده، بعدما علما بالمكاسب المالية التي يحصل عليها.

شباب البومب 10:

شباب البومب مسلسل تلفزيوني سعودي كوميدي ساخر من تأليف عبد العزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان وعرض التلفزيون السعودي الموسم الأول منه في 20 يوليو/تموز 2012 الموافق الأول من رمضان 1433.

ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية الساخرة، ويتناول العديد من القضايا المتعلقة بالشباب، من خلال السخرية التي تعمل على إيجاد الحلول من خلال نقل فكرة الوعي للشباب لكن بطريقة كوميدية.

اكتسب مسلسل شباب البومب شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، منذ عرض الموسم الأول له، بعد حصوله على ملايين المشاهدات على القنوات والمنصات الرسمية للعرض.

الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب Youth Bomb واحدًا من المسلسلات الخليجية الطويلة ذات الأجزاء والمواسم المتتالية.

ويعرض مسلسل شباب البومب، العديد من القضايا التي تهم الشباب في الوطن العربي من بطالة وانشغال كبير بالألعاب الالكترونية وغيرها من اهتمامات الشباب في البحث عن الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، وذلك من خلال طريقة كوميدية.

عرضت التسعة أجزاء السابقة من سلسلة مسلسل شباب البومب بمشاركة كوكبة من النجوم والفنانين والممثلين من دول الخليج العربي. 

يشار إلى أن مسلسل شباب البومب يعد من أشهر المسلسلات الخليجية في العقد الحالي، حيث كان متوسط المشاهدات للحلقات “5” مليون مشاهد لكل حلقة مع تجاوز بعض الحلقات حاجز الـ 20 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

أبطال شباب البومب 10:

مسلسل شباب البومب 10 من إخراج سمير عارف، وتأليف ورشة لكتابة النص تضم كلا من: محمد الفهادي وعبدالله الوليدي وأحمد الزهراني.

أما أبطاله حسب الظهور هم:

  • يؤدي بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر.
  • تلعب الفنانة شفيقة يوسف دور أم عامر.
  • يؤدي الفنان القدير علي المدفع دور أبو عامر.
  • الفنان فيصل المسيعيد يلعب دور صالح.
  • يلعب الفنان محمد الدوسري دور ياسر.
  • الممثلة ريماس منصور تلعب دور حصة.
  • يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.
  • الفنان عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز.
  • الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية.
  • النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار