المسلسلات الأكثر بحثاً لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
المسلسلات الأكثر بحثاً لعام 2021

يعتبر عام 2021 عام مليء بـ الأعمال الدرامية الناجحة سواء على المستوى المحلي أو المستوى العالمي، فهناك مجموعة من المسلسلات التي حازت على أعلى نسب المشاهدة، والتي تصدرت محركات البحث العالمية، فمنها من عرض على المنصات الإلكترونية والتي تخطى حاجز المليار مشاهدة ومنها من عرض على شاشة التلفزيون المحلي في الوطن العربي، حيث يوجد العديد منها الذي حقق نجاح كبير وأظهر العديد من المواهب الفنية الجديدة وأو مشاركة نجوم الفن بأدوار مختلفة ومتنوعة.

المسلسلات الأكثر بحثا في السعودية لعام 2021

مسلسل رشاش

مسلسل رشاش هو واحد من أكثر الأفلام مشاهدة في المملكة العربية السعودية لعام 2021، حيث حقق أعلى نسب مشاهدة والتي تجاوزت الآلاف، فهو من تأليف توني جوردن والشيخة سهى آل خليفة، ريتشارد بيلامي، إخراج كولين تيغ، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة رشاش العتيبي.

وهي قصة من 8 حلقات باللغة العربية تم ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية من أجل العرض في باقي دول العالم، تم عرض المسلسل لأول مرة في 9 يوليو 2021.

مسلسل أمينة حاف

بينما جاء في المركز الثاني لقائمة المسلسلات الأكثر بحثاً هو مسلسل أمينة حاف والذي تم عرضه على أحد القنوات العربية الفضائية، حيث احتل نسب مشاهدة عالية، فهو من إنتاج كويتي تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير.

مسلسل لعبة الحبار

يعتبر المسلسل الكوري Squid Game  أو لعبة الحبار، هو واحد من أنجح المسلسلات التي حققت شهرة عالية ونسب مشاهدة كبيرة حول العالم، حيث يعتبر المسلسل الأول على شبكة نيتفلكس، فهو من أعمال نيتفليكس الأصلية والتي حققت مراكز عالية بين مسلسلاته، حيث احتفل في عام 2021 المركز الثالث بين المسلسلات الأكثر مشاهدة في السعودية.

فهو مليء بالأحداث المثيرة حيث تم تصنيف المسلسل ضمن دراما الأكشن والتشويق والرعب، فهو يحكي عن قصة شخص يدخل في سلسلة من الألعاب من أجل الحصول على المال، وأثناء اللعب يموت كافة المشاركين معه في اللعبة.

مسلسل شباب البومب

شباب البومب هو واحد من أنجح المسلسلات السعودية التي حققت نسب مشاهدة عالية في عام 2021، فهو من تأليف عبدالعزيز الفريحي، إخراج ماجد الربيعان، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب، يحدث بينهم الكثير من المواقف المختلفة والتي يكون أغلبها بطابع كوميدي مختلف عن ما تقدمه الدراما السعودية.

مدرسة الروابي للبنات

فتيات الروابي، أو مدرسة الروابي للبنات هو مسلسل أثار الكثير من الجدل بعد أن تم عرضه على منصة نيتفليكس، حيث تداول الكثير من نشطاء التواصل الإجتماعي مقطع للمسلسل، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات داخل مدرسة الروابي، تحدث بينهم الكثير من المواقف التي يعيشها الفتيات خلال سن المراهقة.

بجانب أنه يعرض جانب التربوي من قبل الأهل ومن قبل المدرسة، والرقابة وأيضاً المشكلات النفسية والإجتماعية التي تتعرض لها الفتيات في هذا السن من تنمر، وعدم تقبل الذات والخجل وعدم الشعور بالثقة بالنفس، تأثير هذه الأعراض على شخصيتهم.

مسلسل اختطاف

يعتبر مسلسل إختطاف واحد من أفضل المسلسلات الدرامية والإجتماعية التي تتحدث عن أشهر الجرائم التي تحدث في حق الأطفال وهو الخطف، حيث تدور أحداث المسلسل حول خطف طفلة اسمها لينا، يحاول الأبطال البحث عنها وسط حالة من الغموض والدراما والمواقف المختلفة التي تحدث ويتعرض لها أبطال المسلسل أثناء رحلة البحث.

فهذا نوع جديد من الدراما التي لاقت الكثير من الإقبال والمشاهدة عليها، فالعمل من تأليف الكاتبة أماني السليمي، إخراج البريطاني مارك إفيريست.

مسلسل عندما يكتمل القمر

بالرغم من أنه مسلسل سعودي من إنتاج 2019 إلا أنه واحد من أفضل المسلسلات التي يتم عرضها إلى الآن، حيث تم تصنيفه من مسلسلات الرعب والإثارة، والذي يخوض في العالم السلفي وقصصه حول السحر والجن والخلافه، فهو من بطولة ريم عبدالله وفيصل العميري، ميسون الرويلي ومحمد الطويان، فهو المسلسل الأكثر بحثاً في المملكة العربية السعودية على موقع جوجل إلى الآن.

مسلسل أنت اطرق بابي

أنت اطرق بابي هو مسلسل تركي إنتاج عام 2020، مسلسل كوميدي، من بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين، وبالرغم من أنه تم عرضه في يوليو 2020، إلا انه مازال الاعلى بحثاً في قائمة جوجل لهذا العام.

مسلسل نسل الأغراب

نسل الأغراب هو مسلسل مصري تم عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني لعام 2020، فهو من بطولة كلًا من النجم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، وإخراج محمد سامي، حيث تصدر المسلسل ونسب المشاهدة العالية سواء أثناء عرضه في الموسم الرمضاني أو بعد إنتهاء عرضه.

حيث تصدر المسلسل نسل الأغراب محركات البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر أكثر المسلسلات مشاهده خلال هذا العام.

مسلسل موسى

مسلسل موسي من بطولة محمد رمضان حيث تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021، فهو يعتبر من أشهر الأدوار المختلفة التي قام بها محمد رمضان فهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة.

المسلسلات الأكثر بحثا في الإمارات لعام 2021

بينما تصدر لعبة الحبار قائمة الأعلى بحثًا في الإمارات العربية المتحدة لعام 2021، فهو المسلسل المفضل للعديد من المشاهدين في دولة الإمارات، وذلك بسبب احتوائها على جنسيات عديدة.

المسلسلات الأكثر بحثا في مصر لعام 2021

لقد تصدر قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً على موقع جوجل في مصر لعام 2021 مسلسل نسل الأغراب ليأتي من بعده مسلسل الأختيار 2، وهو من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، حيث يحكي قصة حقيقة عن الشرطة المصرية، ثم يأتي ملوك الجدعنة وهو من بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

ثم يأتي مسلسل موسي بطولة محمد رمضان وسمية خشاب، ولؤلؤ وهو أول بطولة للنجمة مي عمر وأحمد زاهر، وبعدها يأتي مسلسل لعبة الحبار والذي يحتل قائمة البحث في جميع دول العالم، وبعدها يأتي مسلسل النمر بطولة محمد عادل أمام ولعبة نيوتن للفنانة المصرية منى زكي ومسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، وهم مسلسلات تم عرضهم في الموسم الرمضاني السابق ومازالوا الأكثر بحثاً في محرك البحث العالمي جوجل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار