مشاري العوضي يحتفل بعقد قرانه بعد عامين من انفصاله عن هند البلوشي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
عمل جديد يجمع بين هند البلوشي وزوجها مشاري العوضي
بالصور هند البلوشي ومشاري العوضي يرزقان بمولودتهما الأولى
مولود جديد بانتظار هند البلوشي ومشاري العوضي وهذا ما أهداها الأخير

احتفل النجم الكويتي مشاري العوضي بعقد قرانه في أجواء هادئة بسبب تفشي جائحة كورونا، وذلك بعد عامين من انفصاله عن زوجته الفنانة هند البلوشي، حيث أعلن بنفسه الخبر لمحبيه بصورة من الحفل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مشاري العوضي يحتفل بعقد قرانه

ونشر مشاري العوضي صورة من احتفاله بعقد قرانه عبر حسابه على "انستقرام"، ليعلن من خلاله زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، حيث كتب في تعليقه على منشوره: "تم بِحمد الله عقد قراني بِمن رُزقت حُبه وجمعني القدر به، وشَاء ربي أن يكون نصيباً لي و أن أكون نصيباً لهُ وانعقد القلبُ بِالقلب ،اللّهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا♥️?? #باركولي ?? #مشاري_العوضي".

طلاق مشاري العوضي وهند البلوشي

وكان النجم مشاري العوضي قد احتفل بزفافه إلى مواطنته الفنانة هند البلوشي عام 2012، ثم أنجبا معاً طفلين هما عبير وجاسم، لكنهما أعلنا قبل نحو عامين عن طلاقهما بشكل رسمي.


وكانت هند البلوشي قد أثارت الجدل مؤخراً عندما أطلت بفستان الزفاف قبل بضعة أشهر، حيث ظن البعض أنها احتفلت بزواجها، مما دفعها للتوضيح بقولها إنها لم تتزوج، وإنما اللقطة التي جمعتها بالفنان العراقي بلال الشامي، هي مجرد مشهد تمثيلي ضمن أحداث مسلسلها الجديد ”هي وبناتها“.

أغنيات مشاري العوضي

الفنان مشاري العوضي - 33 عاماً - بدأ مشواره الفني عام 2007، وطرح مجموعة من الأغنيات الناجحة على مدى السنوات الماضية من بينها "في كل يوم" و "رحت فيها" و "شوف هالجو " و "إحساس"، كما شارك في عدة مسرحيات غنائية من أشهرها: "عالم فن رن"، "قصة بنية"،
"الوادي المهجور"، "مدينة المرجان"، "هند في الجيش".