هند البلوشي تستقبل العام الجديد في الحرم رفقة شقيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
مقالات ذات صلة
عمل جديد يجمع بين هند البلوشي وزوجها مشاري العوضي
مشاري العوضي يحتفل بعقد قرانه بعد عامين من انفصاله عن هند البلوشي
صور مكياج هند البلوشي

شاركت الفنانة الكويتية هند البلوشي، صور من تأديتها مناسك العمرة استقبالا للعام الجديد، رفقة شقيقها كما ظهرت من أمام الكعبة المشرفة وحدها في صورة نشرتها عبر إنستغرام.

هند البلوشي مع شقيقها في العمرة

نشرت هند البلوشي صورة مع شقيقها حسين، عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام، وظهر الاثنان بملابس الإحرام في السيارة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتبت هند البلوشي معلقة على صورتها مع أخيها: "سنشد عضدك بأخيك، أخي أنت النور الذي يضيء حياتي والجبل الذي يسندني حين تميل بي الدنيا وأنت الحبل المتين الذي يشدني وينتشلني من الشدائد وأنت الأنس والأمان الذي يأخذ بيدي في الرخاء".

ونشرت هند البلوشي صورتها أمام الكعبة وكتبت داعية: "اللهم لك الحمد حمدًا يليق بعظمتك وجلالة ملكك ..اللهم لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه ..اللهم لك الحمد عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون".

وتابعت: "اللهم إن عطفك شمل أكبر أحلامي وهي رؤية بيتك الحرام وزيارة ضريح نبيك المصطفى وحبيبك وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام.. اللهم ان بركتك يسرت لي الوقوف في حرمك والصلاة خلف مقام إبراهيم عليه السلام .. أكرمتني وعطفت علي وشملتني برحمتك حين يسرت علي أموري .. حبيبي يا لله أعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك ما حييت .. ولا تقطع قدمي عن زيارة الحرمين الشريفين".

أكملت هند البلوشي: "اللهم مددت في عمري وأطعمتني بعام جديد ..أنعم به بقرب قرة عيني أبنائي واجتمع به مع أهلي وأحبابي .. واسعد به مع أصحابي .. ربي إني أخجل أن أطلب منك ما هو أكثر من ذلك .. لكنني طماعة في كرمك وشغوفة في رحمتك وعطفك فأعني أن أكون عند حسن ظنك بي واجعله عامًا تغمره راحة البال ومليء بالأفراح وبارك لي فيه في رزقي وصحتي".