مشاهير رجال استفزوا الجمهور بإطلالات نسائية: بينهم من أعلن عن حمله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مشاهير رجال أثاروا الجدل بإطلالات نسائية
مشاهير رجال أثارو الجدل بإطلالات نسائية في 2022
صورة بينولوبي كروز تصدم جمهورها بإطلالة شعر رجالية

عدد من المشاهير الرجال أثاروا الجدل بإطلالات نسائية فتحت عليهم باب واسع من الهجوم وعرضتهم لانتقادات حادة، فالأمر لم يقف فقط عند أغرب الإطلالات على السجادة الحمراء، والتي يظهر فيها بعض الرجال بلمسات نسائية، وإنما هناك بعض المشاهير اعتمدن الإطلالات النسائية في ظهورهم.

مشاهير رجال بإطلالات نسائية

الأمر لم يقف هنا عند مجرد الإطلالات والظهور بأزياء نسائية، وإنما بعضهم أحدث ضجة أيضاً بطريقة تعامله كأنثى، ومنهم خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، والذي وصل به الأمر حد إعلان تعرضه للدورة الشهرية، ارتداء الحجاب، المكياج، وإعلان حمله، فبدر خلف يتعامل مع جمهوره وكانه أنثى ويثير الشكوك دائماً حول تحوله.

 شهاب ملح انستقرام

ومن بين المشاهير أيضاً اللذين يثيروا الجدل بإطلالات نسائية، هو مشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح انستقرام، والذي يظهر في الكثير من اللقطات بإطلالات نسائية إلى جانب اعتماده على لغة جسد وحركات نسائية بشكل كبير.

 وفي كثير من الإطلالات ظهر شهاب ملح انستقرام وهو يضع  مساحيق التجميل، إلى جانب تصفيف شعره بطريقة نسائية.

 ريان جيلر

 في كثير من الأوقات يظهر ريان جيلر وهو يضع مكياج كامل، فيظهر وهو يضع أحمر الشفاة والكحل، إلى جانب رسمة حواجبه التي تظهر بوضوح.

زياد المسفر

زياد المسفر واحد من أهم عارضي الأزياء، وعلى الرغم من الشعبية الواسعة التي يتمتع بها السعودي الشهير، وتلقائيته المعهودة، إلا أنه كان قد تعرض في أحد إطلالاته لهجوم حاد من قبل متابعيه بسبب إطلالةظهر فيها بلمسات نسائية.

بدر خلف

بدر خلف الشهير باسم كيكة دائماً ما يثير حالة جدل واسعة، بينها ما  جعله يتصدر ترند غوغل مصر، وذلك بعد نشره صورة بملامح كاملة لامرأة وتعليق بصيغة أنثى.

وعُرف خبير التجميل المثير للجدل دائماً بدر خلف خلال الفترة الماضية بلقب "كيكة"، بسبب ما ينشره عبر صفحاته الشخصية من ماسكات للنساء ووصفات للعناية ببشرتهم والتعليق عليها بطريقة ناعمة.

وكان الإعلامي وخبيرة التجميل الإماراتي ضجة بعد نشره صورة بملامح أنثوية ولون شعر نحاسي طويل وغرة، مع كتابته تعليق جاء على لسان امرأة قائلاً: "إحنا بنات عتيبه لاجت الشدايد.. نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ"، وهو ما جدد الشكوك حول تحوله إلى أنثى، وانهالت الأسئلة على صورة بدر خلف التي ترغب في إيضاح هل خضع لعملية تحول جنسي إلى أنثى أم لا؟، وذلك بسبب صورته المعدلة على أحد التطبيقات التي جعلت يظهر بإطلالة أنثوية كاملة.

بدر خلف كان قد فاجأ  متابعيه بإعلان توبته وظهوره مرتدياً الحجاب، حيث ظهر  مرتدياً  إيشارب أبيض، ودون في تغريدته التي أرفقها مع صورته: "اللهم تقبل توبتي"، لتنهال عليه التعيقات التي تنوعت ما بين تعليقات هجومية وأخرى ساخرة من هيئته وكلماته.

وقبل إطلالته التي ظهر فيها مرتدياً الحجاب، فاجأ بدر خلف متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه وهو يتحدث عن الأنوثة، وأشعل غضهم بطلبه الزواج من سعودي.

الأمر لم يقف فقط عند مجرد إطلالات بدر خلف النسائية ومقاطع الفيديو التي يبثها من وقت لآخر ويثير بها الجدل،وإنما  تطرق الأمر إلى إعلان زواجه أيضاًا، بل وطلب الزواج في إحدى المرات من رجل سعودي،  قائلاً: "زوجوني سعودي"، وهو ما دفع متابعيه للتعليق بكلمات عبرت عن غضبهم منها: "بيكفي استفزاز"، "ما تخجل من نفسك"، "أنا  لو من السعودية أمنعك من دخولها من الأساس".

وسبق وأعلن بدر خلف عن حمله، وهو ما عرضه لانتقادات حادة وصلت حد المطالبة بمنع ظهوره والدعوة لتقديمه للمحاكمة.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات المشاهير الرجال بإطلالات نسائية أثاروا بها الجدل وتعرضوا لهجوم حاد.