بدر خلف يهاجم هند القحطاني ويثير الجدل بتعليق غير متوقع

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بدر خلف يهاجم هند القحطاني ويثير الجدل بتعليق غير متوقع
مقالات ذات صلة
حُنَيْن بن إسحاق: ما لا تعرفه عن الطبيب والمؤرخ والمترجم
الكندي: أول من وضع سُلَّماً للموسيقى العربية
نانسي عجرم تتحدث عن أزمة كورونا: كلنا تعبانين

 هاجم بدر خلف، هند القحطاني، بعد ردها على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها، إلا أن تعليق خبير التجميل الإماراتي فتح عليه باب لهجوم متابعيه، اللذين اعتبروا أنه يناقض نفسه، موجهين له انتقادات لم يقف أمامها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي صامتاً ليشعل بردوده موقع التغريدات تويتر.

بدر خلف يهاجم هند القحطاني ويثير الجدل بتعليق غير متوقع

ورد بدر خلف على رسالة هند القحطاني لمنتقديها والتي قالت فيها: "أجسادنا ليست عورة"  وكتب في تعليق له: "هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ماهو بكيفك ! والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! هذا وانا مسوي نفسي بنت ماعمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري !!!!".

بدر خلف وهند القحطاني

تعليق بدر خلف فتح عليه باب لهجوم عنيف من متابعيه اللذين اعتبروا أنه يناقض نفسه بهذا التعليق حيث جاءت بعض التعليقات متضمنة هجوم عليه واتهامه بمخالفة شرع الله وتعاليم الرسول، التي يحاول إلزام هند القحطاني باحترامها.

بدر خلف يهاجم هند القحطاني ويثير الجدل بتعليق غير متوقع

بدر خلف لم يقف صامتاً أمام هذا الهجوم وإنما رد على منتقديه بمجموعة من التغريدات في حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر كتب فيها: "مو عشاني اتشبه بالنساء يعني مالي حق انصح، اخطائي ربي راح يحاسبني عليها، بس تطلع وحده تسب مجتمعنا وتفتي بالدين على كيفها، خط أحمر وربي اجيب فيها العيد !"، و"في فرق بين الحريه وحدود الدين وشكراً".

هند القحطاني ترد على منتقديها

خلال الساعات الماضية فاجئت هند القحطاني متابعيها بفيديو صادم، حيث ردت الناشطة السعودية على منتقدي فيديو تصوير ابنتها الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية بكلمات صادمة قالت فيها: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأوسخ يا معاتيه، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

 وأضافت: "بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد".

فيديو ابنة هند القحطاني

أثارت هند القحطاني الجدل بفيديو حاولت فيه تصوير ابنتها، خلال تسوقهما،  حيث  قامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

طلبت رؤى من والدتها، هند القحطاني بشكل صريح ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

هند القحطاني قبل الشهرة

يذكر أن فيديو لهند القحطاني أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث التقط فيديو لها قبل شهرتها، لتفاجئ المتابعين بملامحها، فبينما اعتبر البعض أنها لم تتغير، رأى آخرون أن ملامحها تغيرت كثيراً قبل الشهرة وبعدها، فيما انتقد آخرون الاهتمام بأخبارها متسائلين عن الإنجاز الذي قدمته.

ومن بين التعليقات التي كتبها متابعون على الفيديو القصير لهند القحطاني قبل الشهرة: "شنو مقومات شهرتها شنو انجازاتها"، "ماشاءالله كنت احسبها مسويه تجميل. اثاريها حلوه من يومها"، "شكلها تلصق الكحل موب معقول ترسمه كل يوم بنفس الشكل والدقة".

فيديوهات هند القحطاني

كانت هند القحطاني تعرضت لانتقادات واسعة وموجة من السخرية بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه بدون استخدام فلتر كما عودت متابعيها،  لتصدم المتابعين بملامحها اللذين عبروا عن دهشتهم بكلمات صادمة، وهو ما دفعها للرد بفيديو أشعل الخلاف بينها وبين منتقديها، حيث أظهر مقطع الفيديو القصير هند القحطاني وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، ليتفاجأ البعض من أنها الناشطة السعودية فيما لم يتعرف عليها آخرون.

وكعادتها صدمت الناشطة السعودية متابعيها وردت هند القحطاني قائلة:"الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي".

بدر خلف تويتر

بدر خلف هو خبير تجميل إماراتي بدأ حياته من خلال العمل في تلفزيون دبي لكنه لم يحقق الشهرة التي كان يتوقعها، واستمر في العمل هناك لمدة 3 سنوات ظهر خلالها اهتمامه بمجال السينما، قام خلف بدراسة الموضة والأزياء في إيطاليا وبدأ يهتم بمجال الأزياء و الإطلالات الرجالية لكنه أيضاً لم يحقق النجاح الذي كان يحلم به فاهتم بمجال التجميل وقدم نصائح للفتيات والنساء في الخليج.ليتخصص بعد ذلك في مجال التجميل.

ومؤخراً كان  بدر خلف، تسبب في جدل كبير بعد أن ظهر في فيديو بإطلالة نسائية حيث كان يرتدي حمالة صدر وهو ما آثار الكثير من التساؤلات حول خضوعه لعملية تحول جنسي. ليكتشف الجمهور بعد ذلك أن الفيديو مفبرك، وأن وجه بدر خلف تم تركيبه على جسم ممثلة هندية، مما عرض خبير التجميل لنقد واسع.