بدر خلف يستفز متابعيه بمقطع صوتي عن التحرش ويتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021

تعرض خبير التجميل الإماراتي بدر خلف لهجوم واسع عقب نشره لمقطع صوتي، هاجم فيه المتحرشين على طريقته، ليتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيه.

وظهر صوت بدر خلف وهو يغني بطريقة استفزت متابعيه، حيث غني مهاجماً المتحرشين، ومستعرضاً المبررات التي يبررون بها التحرش معلقاً على الموقع الصوتي بتغريدة كتب فيها: "اهداء لكل جزمه يتحرش في بنات الناس".

وبمجرد نشر بدر خلف للمقطع الصوتي انهالت عليه التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخري هجومية ومن بين التعليقات: "اللي يتحرش بالبنات واللي يتشبة بالبنات كلهم نفس الطينه"، "الله يسد نفسك ليتني مافتحت المقطع"، "ياريت نمت وسمعت كلام امي ولا سمعت هالفويس".

بدر خلف بالحجاب

 بدر خلف كان قد فاجأ  متابعيه بإعلان توبته وظهوره مرتدياً الحجاب، حيث ظهر  مرتدياً  إيشارب أبيض، ودون في تغريدته التي أرفقها مع صورته: "اللهم تقبل توبتي"، لتنهال عليه التعيقات التي تنوعت ما بين تعليقات هجومية وأخرى ساخرة من هيئته وكلماته.

وخلال الأيام الماضية، وقبل إطلالته التي ظهر فيها مرتدياً الحجاب، فاجأ بدر خلف متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه وهو يتحدث عن الأنوثة، وأشعل غضهم بطلبه الزواج من سعودي.

بدر خلف يستفز متابعيه بمقطع صوتي عن التحرش ويتعرض لهجوم واسع

 وظهر بدر خلف في مقطع فيديو بشعر طويل، مستخماً أحد الفلاتر التي وضع بها قلوب على وجهه ووجه حديثه لمتابعاته قائلاً: "إمتى ىخر مرة اتدلعتي! آخر مرة حسيتي بأنوثتك.. يالا قدامي البسي أحلى ما عندك وأبي دلع". واختتم مقطع الفيديو برقصه بدلال وهو ما استفز متاعيه اللذين عبروا عن  غضبهم في التعليقات.

 وكتب متابعوا بدر خلف في تعليقاتهم على الفيديو الذي تحدث فيه عن الأنوثة: "كرهتنا في الاهتمام والأنوثة يا خي حرام عليك"، "كيف بتتقبل نفسك بها الطريقة حقيقي"، "أكتر إنسان شفته مستفز  في العالم".

بدر خلف يطلب الزواج من سعودي

أشعل خبير التجميل الإماراتي منصات التواصل الاجتماعي بطلبه الزواج من سعودي قائلاً: "زوجوني سعودي"، وهو ما دفع متابعيه للتعليق بكلمات عبرت عن غضبهم منها: "بيكفي استفزاز"، "ما تخجل من نفسك"، "أنا  لو من السعودية أمنعك من دخولها من الأساس".

بدر خلف يستفز متابعيه بمقطع صوتي عن التحرش ويتعرض لهجوم واسع

وقبل طلبه الزواج من سعودي ظهر خبير التجمي الإماراتي مرتدياً فستان أبيض في دور العروس، معلقاً على الفيديو بتغريدة كتب فيها: "تم وبحمدالله عقد قراني مع بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين".

من هو بدر خلف؟

بدر خلف الشهير باسم كيكة دائماً ما يثير حالة جدل واسعة، بينها ما  جعله يتصدر ترند غوغل مصر، وذلك بعد نشره صورة بملامح كاملة لامرأة وتعليق بصيغة أنثى.

وعُرف خبير التجميل المثير للجدل دائماً بدر خلف خلال الفترة الماضية بلقب "كيكة"، بسبب ما ينشره عبر صفحاته الشخصية من ماسكات للنساء ووصفات للعناية ببشرتهم والتعليق عليها بطريقة ناعمة.

وكان الإعلامي وخبيرة التجميل الإماراتي ضجة بعد نشره صورة بملامح أنثوية ولون شعر نحاسي طويل وغرة، مع كتابته تعليق جاء على لسان امرأة قائلاً: "إحنا بنات عتيبه لاجت الشدايد.. نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ"، وهو ما جدد الشكوك حول تحوله إلى أنثى، وانهالت الأسئلة على صورة بدر خلف التي ترغب في إيضاح هل خضع لعملية تحول جنسي إلى أنثى أم لا؟، وذلك بسبب صورته المعدلة على أحد التطبيقات التي جعلت يظهر بإطلالة أنثوية كاملة.