مفيد فوزي يهاجم دينا الشربيني بسبب عمرو دياب: استخدمته سلم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب: أين اختفت دينا الشربيني؟
هل قام عمرو دياب بطرد دينا الشربيني من منزله؟
عمرو دياب يتجاهل دينا الشربيني على إنستغرام

هاجم الإعلامي مفيد فوزي الفنانة دينا الشربيني وانتقد علاقتها بالفنان عمرو دياب معتبراً أنهم قدموا نموذج سيئ للشباب مشيراً إلى كونها الطرف الأكثر استفادة من تلك العلاقة.

مفيد فوزي يهاجم دينا الشربيني

وأوضح مفيد فوزي في لقاء له مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنه لم يكن يرغب ذكر اسم الفنانة دينا الشربيني احتراماً للعلاات الإنسانية، معلقاً: "100%، أنا مرضتش أذكر اسم دينا الشربيني احتراما للعلاقات الإنسانية، لكني أعتقد إنها كممثلة جيدة، إنما كظهور اجتماعي مع عمرو دياب أقول لها تعالي يا بنت شوفي شغلك."

وأكد مفيد فوزي أن علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب لم تضرها أبداً، لكنها استفادة منه ووصف الأمر بأنها استخدمته كسلم للوصول، وأنه لا يوجد لديه مشكلة فهو يفضل هذا الظهور.

وسألت مقدمة البرنامج مفيد فوزي: "لو كنت أبوها كنت قلت لها إيه؟، وجاء رد مفيد فوزي مؤكداً أنه كان سيعنفها باستخدام الضرب، معلقت: "كنت ضربتها علقة، لأنه كان يتوجب عليها أن تثبت نفسها بجدارة دون سلم أو الدخول في حياة الفنان عمرو دياب"

كما أشار  إلى أن ظهور الفنان عمرو دياب مؤثر اجتماعيًا بشكل كبير ورائع، وليس فنيًا أبدًا، فمظهر عضلاته رائع، لكنه ليس مؤثراً كمطرب: "متفرضيش عليا أديله وداني".

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصلا في نهايات العام الماضي بعد قصة حب، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التليفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت لانتهاء العلاقة بينهما.

فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن "الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، مؤكدا أن "الخلاف وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزواج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلون بزفافهم أمام الجميع".

وكتب أيمن: "حيث كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".

وكشفت عدد من المصادر منذ نهاية عام 2020 عن وقوع خلاف كبير بين عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال تواجدهم في أحد المدن الساحلية تسبب في ارتفاع أصواتهم أثناء الحديث ومنذ تلك الحادثة خرجت العديد من الأنباء عن أسباب الخلاف وانتهاء علاقتهما للأبد، وانتقال دينا الشربيني من شقة عمرو دياب بعد أن طردها منها وفقاً للمصادر وأقامت في منزل آخر

كانت دينا الشربيني قد رفضت الإجابة عن سؤال بعض الصحفيين لها عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً، في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

وحاول أحد مراسلي القنوات الفضائية سؤال دينا الشربيني عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً في أثناء حضورها للعرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، الذي أقيم داخل أحد السينمات بمنطقة المعادي قبل أسابيع عدة، إلا أنها امتنعت عن الرد وقالت للمراسلين الواقفين حينها: «أنتوا فظاع» وأنهت المقابلة معهم