مقاطع مصورة لابنتي دنيا بطمة تثير التعاطف على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تتحدث مع جمهورها على سوشيال ميديا بعد التغير في شكلها
شقيقة دنيا بطمة تستغل حسابات شقيقتها عبر السوشيال ميديا
رقص دنيا بطمة يثير الجدل في إحدى الحفلات على مواقع السوشيال ميديا

شاركت صفحة الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مع متابعيها مجموعة من المقاطع المُصوّرة  المؤثرة لابنتي بطمة ليلى روز وغزل.

مقاطع فيديو لابنتي دنيا بطمة تحدث ضجة

خلال أحد مقاطع الفيديو، ظهرت الطفلتان وهما يتناولان الطعام بمفردهما دون والدتهما، وخلال مقطع آخر ظهرت الطفلة الأكبر وهي تحاول إطعام شقيقتها الأصغر.

وهي المقاطع التي تعاطف معها عدد كبير من المتابعين الذين دعوا للطفلتين أن تُرد لهما أمهما، وطالبوا بالعفو عن دنيا بطمة من أجل ابنتيها.

يُذكر أن الفنانة دنيا بطمة مسجونة منذ أشهر بسبب قضية "حمزة مون بيبي"، والتي أدت إلى حبس دنيا بطمة لمدة عام كامل داخل سجن لوداية بمراكش، ذلك وبعد ثبوت تورطها في القضية. حساب فضائح المشاهير الشهير باسم "حمزة مون بيبي"، كان حساباً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يهدف إلى كشف الكثير من المستور وإطلاق عدد من الفضائح والشائعات على عدد من مشاهير المغرب والوطن العربي. وكشفت التحقيقات عن تورط دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في إدارة هذا الحساب.

كانت دنيا بطمة قد شاركت مقطعًا مُصوّرًا أكدت خلاله على عدم تورطها في إدارة الحساب، ونفت وجود أي صلة لها بهذا الحساب، وقدّمت بعض الأدلة التي تُثبت براءتها، وقدمت رجاءً لملك المغرب بالعفو عنها، إلا أنه تم إلقاء القبض عليها بعد أيام من هذا الفيديو.