مقطع متداول لبكاء دنيا بطمة بسبب حلا الترك وهذه قصته وتوقيته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
بكاء محمد الترك بعد انفصاله عن دنيا بطمة
محمد الترك يسخر من ملامح دنيا بطمة
محمد الترك يهاجم دنيا بطمة ويرد على الإساءة له

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة، وهي تبكي بسبب حديث الإعلامية منى الشاذلي عن الفنانة الشابة حلا الترك، متهمين إياها بالبكاء بسبب الحسد من نجومية حلا.

وظن البعض أن فيديو بكاء دنيا بطمة بسبب سيرة حلا الترك، هو فيديو من لقاء حديث، ولكن الحقيقة هي أن الفيديو يعود لعام 2018، خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، وكان بكاؤها لسبب بعيد عن الحسد بحسب ما أوضحت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قصة بكاء دنيا بطمة بسبب حلا الترك

ظهرت دنيا بطمة باكية خلال المقطع القصير الذي لم يتجاوز ثوان معدودة، عندما تحدثت منى الشاذلي عن نجومية وموهبة حلا الترك، مما تسبب في الربط بين خلاف بطمة والمنتج محمد الترك والد حلا بعد انفصالهما مؤخرا.

المقطع يعود لعام 2018 أي قبل 4 سنوات كاملة من الخلاف، وبعد أشهر قليلة من إنجاب دنيا لابنتها غزل محمد الترك، حيث كانت علاقتها بزوجها في قمة الاستقرار.

This browser does not support the video element.

وبالبحث والعودة لتاريخ الفيديو ومشاهدة الحلقة، فإن هذه الثوان المقتطعة من لقاء دنيا بطمة في برنامج معكم، ما هي إلا جزء من فقرة كاملة تحدثت فيها منى الشاذلي معها حول خلافاتها الأسرية مع حلا الترك والتي حدثت فجأة خلال أشهر قليلة من اختيار حلا للانضمام لحضانة والدها.

خلاف حلا الترك ووالدها

في مارس 2017 اعترضت حلا الترك على قرار ضم حضانتها لوالدتها السيدة منى السابر، وأعلنت تمسكها بالعيش مع والدها محمد الترك، مشيرة إلى أنه أحن شخص عليها.

في يونيو من نفس العام، فاجأت حلا الترك الرأي العام بأنها تفكر في فضح الظلم الذي وقع عليها من والدها وزوجته دنيا بطمة، معلنة أنها لن تعيش معه في المنزل.

من ناحيتها قررت دنيا بطمة التعليق بصورة غير مباشرة على الأزمة المشتعلة بين حلا ووالدها، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تحني قدم ابنتها غزل وقالت: "يمه يمه الحنة مالت غزولتي الله يحفظها وتكون بنية صالحة وبارة بأبوها وأمها وأهم شي ما يكون عندها انفصام في الشخصية الله لا يبلانا".

ربط الجمهور بين تعليق دنيا بطمة وبين خلاف حلا الترك ووالدها، وانهالت عليها الانتقادات والآراء السلبية، وهو ما كانت تتحدث عنه قبل بكائها بلحظات أنها تعرضت لظلم كبير في هذه القصة كونها فقط تحمل لقب زوجة الأب.

بكاء دنيا بطمة

بكاء دنيا بطمة بسبب حلا الترك تكرر في أكثر من برنامج، حيث إنها ظهرت وهي تغني جزءاً من أغنية لحلا مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد في برنامجه عام 2017 وبعد الخلاف السابق ذكره.

وانهارت دنيا بطمة في البكاء في منتصف غنائها لأغنية حلا الترك، مؤكدة في المرتين أنها تبكي حزنا وخوفا عليها لا تبكي غيرة منها أو كرها فيها.