دنيا بطمة تخضع لتجميل جديد في وجهها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
دنيا بطمة تخضع لتجميل جديد في وجهها

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن خضوعها لتجميل جديد في وجهها في منطقة العيون والحواجب، حيث شاركت فيديو العملية مع متابعيها.

دنيا بطمة بعد التجميل

ونشرت دنيا بطمة عبر خاصية الاستوري على حسابها الموثق بإنستغرام، مجموعة من الصور والفيديوهات أثناء خضوعها لعملية تجميل سطحية في الوجه.

وشاركت الفنانة المغربية تفاصيل العملية التي أجرتها في صالون تجميل متخصص، مع متابعيها كاشفة عن التفاصيل حيث خضعت لعملية حقن البوتوكس في منطقة الحاجب فضلا عن تركيب إكستنشن لرموشها.

واستعرضت دنيا بطمة فيديو العملية مع متابعيها، كما استعرضت شكلها أمام المرآة بعد القيام بعملية التجميل لتظهر حاجبيها بشكل كثيف وطبيعي بينما زاد الإكستنشن من كثافة رموشها واستدارتها بصورة ملحوظة.

وكتبت دنيا بطمة موجهة الشكر لصاحبة صالون التجميل وقالت: "شكرا حبيبتي نوال، إكستنشن رموش روعة وبوتوكس حواجب".

وتداول فيديوهات دنيا بطمة بعد التجميل، عدد من الصفحات المهتمة بأخبارها على وجه الخصوص، حيث عبر الكثير من محبيها عن إعجابهم باللوك الجديد الذي أجرته دنيا بطمة.

وظهرت الفنانة المغربية بوجه نحيف وشفاه منتفخة، مما جعل البعض يظن أنها خضعت لعملية تجميل جديدة في منطقة الذقن، وهي عملية نحت لهذه المنطقة إضافة إلى حقن الفيلر في منطقة الشفاه لتكبيرها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "جميلة ومثل القمر دنيا اللوك طبيعي ويجنن"، "واو شكلك بيجنن يا صاحبة الصوت والوجه الجميل"، "حلوة كتير ولابقين على وجهك رقة وبساطة ونعومة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار