مقطع متداول يرصد اقتحام الرجل الأخضر مدينة الإنتاج الإعلامي بسيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
الصفحة الرسمية لفيلم الجزيرة2 تحذر مدينة للإنتاج الإعلامي والسبب..!
مقطع فيديو متداول لرهف القحطاني قبل سنوات يظهر تبدل ملامحها
مقطع متداول لبكاء دنيا بطمة بسبب حلا الترك وهذه قصته وتوقيته

رصد مقطع فيديو متداول لحظات اقتحام الرجل الأخضر مدينة الإنتاج الإعلامي حاملاً سيفاً ليثير حالة من الذعر قبل أن تتدخل قوات الأمن بالتعامل معه ليسقط قتيلاً بعد المواجهة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فيديو اقتحام الرجل الأخضر مدينة الإنتاج الإعلامي 

وقد رصدت اللقطات التي تم تسجيلها بالفيديو وتم تداولها عبر السوشيال ميديا، كيف حاول الشاب اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي حاملاً سيفاً ومغطياً الجزء العلوي من جسمه بالإضافة لوجهه بدهان أخضر ومستخدماً قميصه كعمامة لكي يخفي ملامحه، حيث طلب منه رجال الأمن أكثر من مرة أن يقوم بتسليم نفسه ولكنه لم يستجب لنداءاتهم وبدا عليه الانفعال والهياج الشديد وظل يهدد كل من يقترب منه.

الرجل الأخضر يقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي

وحاول أحد أمناء الشرطة في البداية التعامل مع المقتحم بواسطة عصا غليظة، لكن الشاب هدده بالسيف الذي يمسكه وهو يصيح "الله أكبر"، ثم تدخل شرطي بزي مدني ليحاول تشتيت انتباهه، ولكن لم يتم السيطرة عليه، وبعدها صدرت طلقات تحذيرية من قوات الأمن في الهواء ورشقه بالحجارة في محاولة للسيطرة على الشاب غريب الأطوار لكنه لم يتراجع.

وقد تم إطلاق الرصاص على المقتحم من جانب قوات الشرطة بعد أن فشلت محاولات السيطرة عليه، حيث كشفت تحريات النيابة أن القتيل هو شاب في العقد الثالث من عمره، وتم إطلاق النار على بطنه بعد أن حاول اقتحام سور المدينة من الخارج قبل أن يتمكن من دخولها بسلاحه الأبيض. وأمرت نيابة 6 أكتوبر بتشريح الجثة والتحفظ على سلاح القتيل، ومن المرجح أن يكون الشاب مريضاً نفسياً بحسب توقعات مصادر أمنية، حيث لا زالت تفاصيل القضية تثير اهتمام رواد السوشيال ميديا

This browser does not support the video element.