مقطع فيديو متداول لرهف القحطاني قبل سنوات يظهر تبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
فيديو متداول لهند القحطاني بدون فلتر يكشف ملامح تقدمها بالعمر
فيديو يكشف تبدل ملامح ريم عبدالله بسبب التجميل
رهف القحطاني تصور والدتها بالخطأ في مقطع يكشف ملامحها

أثار مقطع فيديو متداول لمشهورة السعودية رهف القحطاني، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة حيث أظهر الفيديو تبدل ملامحها تبدلا كاملا في أربع سنوات فقط.

رهف القحطاني قبل 4 سنوات

وظهرت رهف القحطاني خلال الفيديو، بلوك سعودي تراثي، حيث أحاطت رأسها بالشال السعودي المعروف، وبدت ملامحها مختلفة تماما عن الوقت الحالي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كانت رهف القحطاني تتمتع بشعر ظهر وكأنه قصير بقصة البوي تحت الشال، كما ظهرت أنفها من الجانب بصورة مختلفة عما هي عليه الآن بعد عمليات التجميل التي خضعت لها المشهورة السعودية.

وكانت رهف القحطاني، تتغنى مع الأغنية وتستعرض رحلتها مع متابعيها، حيث علقت على الفيديو وقتها قائلة: هنا أول مرة أسافر خط بدون أبوي، والمقطع أرسلته له".

This browser does not support the video element.

وانقسم الجمهور في تفاعله على فيديو رهف القحطاني، منهم من أشاد بجمال المشهورة السعودية المعروفة باسم وذ نكهة قبل وبعد، بينما انتقد البعض شكلها قبل عمليات التجميل، مؤكدين أنها أصبحت أجمل شكلا.

وقال البعض في تعليقاتهم: "بصراحة حلوه قبل وبعد وشخصيتها نفسها من يومها دفشه ومصفوقه ما تغيرت أبدا"، "كنت جميلة مرة ليتها ما سوت تجميل"، "الناس إذا ساسها حلو و سوو تجميل يصيرون نفسها نار ما شاء الله عليها اتينن بس أسلوب مافي".

من ناحية أخرى أكد البعض أن رهف القحطاني تغيرت لدرجة أن وجهها لم يعد يشبهها بالكامل وقالوا: "ركب لها رأس جديد"، "اختلاف السما من الأرض كيف كانت وكيف أصبحت مختلفة تماما، التجميل يعمل أكثر من كذا".

يذكر أن رهف القحطاني كانت قد خضعت مؤخرا لجراحة في أنفها، وترتب عليها إصابتها بتجمع دموي في الأنف، عانت منه خلال الفترة الأخيرة قبل إزالته.