من هي غدير البرجس وما هي القصة الكاملة لوفاتها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
هذا هو دعاء غدير البرجس قبل وفاتها
أجمل أزياء غدير البرجس التي تألقت بها
مشهورات ينعين غدير البرجس والدكتورة خلود تكشف سرا عنها

شكلت وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس حالة من الصدمة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر الخبر محركات البحث، بعد أن تساءل المتابعون حول مرضها وتفاصيل حياتها، فمن هي غدير البرجس؟

من هي غدير البرجس؟

تعتبر غدير البرجس مصممة أزياء كويتية من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حرصها على مشاركة الفنيات بشكل دائم تصميمات الفساتين التي تحمل توقيعها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اهتمت غدير البرجس بشكل دائم بمشاركة متابعيها بكيفية الاهتمام والعناية بالبشرة، وركزت على إنتاج محتوى بشكل دائم حول الموضة والفاشون وحققت شهرة في مجال الأزياء والتصميم حيث قدمت تصميمات حققت بها شهرة في الخليج العربي.

شكل خبر وفاها صدمة للمتابعين في دول الخليج العربي وتساءلوا عن السبب وإذا كانت تعاني من مرض عضال قبل وفاتها وتوجه النشطاء نحو محركات البحث لمعرفة المزيد حول سبب وفاة غدير البرجس

مرض غدير البرجس

قبل نحو 3 أسابيع، دشن رواد موقع تويتر حملة دعاء لـ غدير البرجس بعد انتشار عدد من التقارير حول تردي حالتها الصحية واحتقان المياه في الرئتين.

لم تكشف غدير البرغس عن مرضها إلا أنها اكتفت فقط بنشر تفاصيل ما تعاني منه قائلة: "كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا".

ولم تتحدث غدير البرجس عن مرضها الذي سبب لها الوفاة، إلا أنها كشفت من قبل عن إصابتها بمرض البهاق مؤكدة أنه غير مؤلم وغير معد.

ولم يعلم رسميا عن طبيعة المرض الذي أدى إلى وفاة الفاشنيستا الكويتية، لكن الناشطة لطيفة البلوشي أكدت أنها كانت تعاني من مرض يتسبب بتجمع الماء في الأعضاء الحيوية في الجسم كالرئة، مما يؤدي إلى صعوبة في التنفس

وسبق أن كشفت الفاشنيستا الكويتية في مقابلة لها عبر برنامج "ع السيف"، عن معاناتها من عدة أمراض، إضافة إلى إصابتها بمرض "البهاق" وهي في سن المراهقة.

وأوضحت أنها توجهت إلى أمريكا لتلقى العلاج قبل 4 سنوات وظلت هناك لمدة عام، مشيرة إلى أن رحلتها العلاجية لم يكن لها علاقة بمرض البهاق لكنها خضعت للعلاج من أمراض أخرى في الجهاز الهضمي والقولون والكبد،  إلا أنها لم توضح المزيد من التفاصيل حول  طبيعة الأمراض الأخرى، التي كانت تتلقى العلاج منها