ما سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
ما سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس؟

توفت الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس بعد صراع مع المرض وتدهور حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة واحتجازها داخل الرعاية الصحية في المستشفى.

وفاة غدير البرجس

ونشرت ابنة عمها دلال البرجس عبر حسابها في توتير، منشورا قالت فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس

وأعلنت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش عن وفاة غدير البرجس بعد تدهور حالتها الصحية واحتقان المياه في صدرها ورئتيها.

وقالت دانة الطويرش عبر حسابها  الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر: “اللهمَّ أنقله إلى جنّات الخلود، اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثـون".

وجاء إعلان وفاة غدير البرجس بعد أسبوعين من حملة الدعاء لها التي دشنها لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت فيها دانة الطويرش.

وكتبت دانة الطويرش وقتها داعية لها بالشفاء قائلة: "يا رب شفائك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك، الأجساد المتعبة اللهُم اشفـي كل مَريـض".

يذكر أن البرجس لم تعلن عن سبب مرضها، لكنها أكدت في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها أصيبت بالبهاق، وأن “أفضل ما في أزمتها الصحية أنها كشفت الزين من الشين” على حد تعبيرها.

مرض غدير البرجس

وفي فيديو عبر سناب شات كشفت غدير البرجس عن دخولها المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، قائلة:"كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا".

وشارك أحد المقربين من غدير عبر حسابها الخاص في إنستغرام قبل ساعات من وفاتها، منشورا طلب فيه الدعاء لها: "الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة".

ما سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس؟

غدير البرجس تحمل الجنسية الكويتية، وهي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي حققت شهرة في مجال الأزياء والتصميم حيث قدمت تصميمات حققت بها شهرة في الخليج العربي.

وكان خبر إصابة غدير البرجس بمرض البهاق انتشر عبر المواقع الإلكترونية بشكل كبير، حيث إنها قد تحدثت عن مرضها في العديد من اللقاءات الإعلامية، فهي قد أُصيبت بالبهاق، وقالت بأنها أحبت مرضها، وأحبت شكل جسمها بهذا المرض، وكانت راضية بهذا الأمر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار