رامي جمال يكشف تفاصيل معاناته مع مرض البهاق وسبب منع زوجته من الغناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
رامي جمال يكشف تفاصيل معاناته مع مرض البهاق وسبب منع زوجته من الغناء

حل الفنان رامي جمال ضيفاً في برنامج "صاحبة السعادة" ليتحدث بكل صراحة، عن كواليس إصابته بمرض البهاق وكم الحب الذي تلقاه فور إعلانه عما حل به.


قال رامي جمال عن إصابته بمرض البهاق، أنه في البداية لاحظ وجود بقع صغيرة على اليد، وعندما ذهب إلى الطبيب أخبره أنه مصاب بمرض البهاق ولكن الأمر في بدايته فيمكن السيطرة عليه.

وأضاف رامي جمال أنه تلقى أكثر من 20 دواء وتردد على عدد كبير من الأطباء، ولكن للأسف رغم كل ذلك وجد أن بقع يده بدأت في الاتساع الأمر الذي أحزنه بشدة وشعر أنه في طريقه لانهاء مشواره الفني والعودة مجدداً لمسقط رأسه المنصورة، خاصة بعد أن لاحظ أن البعض يرفض مصافحته ظناً أن المرض معدي ومن الممكن أن ينتقل له.


وتابع رامي جمال حديثه بأنه فور إعلانه عن تفكيره في الاعتزال وتفاصيل مرضه، وجد كم حب لم يكن يتصوره، وسانده الكثيرون من محبيه ليشعر أن هذا الابتلاء سيكون سبب سعده.

وحرصت مقدمة البرنامج الفنانة إسعاد يونس أن ترى بقع يد رامي جمال، مؤكدة له محبتها ودعمها وأنها من البداية لم تكن ترى أن إصابة شخص بالبهاق مشكلة.

إسعاد يونس تتفقد يد رامي جمال بعد إصابته بالبهاق

من جهة أخرى، تحدث رامي جمال عن زوجته ناريمان وسبب ابتعادها عن الغناء بعد أن تزوجا، مشيراً إلى أنه قبل أن يتم الزواج عرض عليها الاختيار ما بين اعتزال الغناء والزواج أو مواصلتها مشوارها الفني ويظلا أصدقاء، فاختارت الابتعاد عن الوسط الفني والزواج به.

واستكمل رامي جمال حديثه عن زوجته أنها ستشاركه في إحدى الأغنيات في ألبومه المقبل، نظراً لرغبته في تقديم ديو بشكل مختلف، ولكنها ستعود مجدداً لاتفاقهما باعتزال الفن بعد طرح الأغنية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار