انفصال منة عرفة عن زوجها للمرة الثالثة والأخير يهدد بكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
انفصال منة عرفة عن زوجها للمرة الثالثة والأخير يهدد بكشف التفاصيل

للمرة الثالثة خلال عام واحد أعلنت الفنانة منة عرفة انفصالها عن زوجها محمود المهدي، لتثير التساؤلات حول الأمر خاصة بعد تهديد من الفنان الشاب بكشف التفاصيل.

ونشرت منة عرفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، منشور أعلنت فيه انفصالها بكلمات مختصرة كتبت فيها: "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع".

 انفصال منة عرفة

إعلان انفصال منة عرفة أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة في ظل الأزمات المتتالية للثنائي والتي أعلنوا فيها انفصالهم مرتين قبل ذلك وسط تراشق حاد بالاتهامات وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن سر عودة الفنانة الشابة لزوجها أكثر من مرة رغم حدة خلافه معها واتهامها المستمر.

وبمجرد نشر منة عرفة خبر انفصالها انهالت عليها التعليقات التي تطوع فيها البعض بتقديم النصائح للفنانة الشابة ومن بين التعليقات: "مطلقة وسعيدة أفضل من متزوجة ومكبلة وحزينة، وكلام الناس ماتعمليلوش حساب تكسبي نفسك وصحتك النفسية أهم".

سبب انفصال منة عرفة للمرة الثالثة

منة عرفة لم تخض في ذكر الأسباب إلا أن محمود المهدي، كعادته، أحدث ضجة بنشر تفاصيل انفصاله عن الفنانة الشهيرة، حيث حمل والدتها المسئولية كاملة، واتهمهم بالحصول على الأموال منه، والاستيلاء على سيارته.

وتعرضت منة عرفة وزوجها لانتقادات في بعض التعليقات خاصة وأنها المرة الثالثة التي ينفصل فيها الثنائي خلال عام، حيث كتبت متابعة: "لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم والنبي انا حاسة انك انتي وجوزك قاعدين بتتسلو الطلاق مش كلمة تحكيا لحتى كل شهر تتجوزي وتتطلقي والنبي بكفي كذب وضحك ع الناس وعحالك".

محمود المهدي يهدد

أثار محمود المهدي حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بإعلان أسباب انفصاله، فلم يكتف فقط بتحميل والدة منة عرفة المسئولية إلا أنه تحدث عن تعرضه للخيانة وهو ما أثار التساؤلات حول الأمر، حيث قال طليق منة عرفة إن خيانة وقعت في حقه، وأنه تعرضه للخداع منذ بداية الزيجة ولكنه لم يكشف عن التفاصيل.

انفصال منة عرفة

وتعرض محمود المهدي لانتقادات حادة حيث هاجمه البعض بالخوض في مثل هذه التفاصيل، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يفضح فيها محمود المهدي طليقته بعد الانفصال، ففي المرة الثانية قال محمود المهدي "في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، و تسربت الصور، وطبعا دلوقتي بهد اللي حصل عملوا لي مشاكل".

وأضاف المهدي: "أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو انا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية.. كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار