منتجعات الهدا في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الأحد، 11 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
منتجعات الشفا في السعودية
الدعاء للأبناء بالهداية والصلاح والتوفيق والنجاح
نظرة على منتجع شرعان الخلاب في العلا السعودية

تبحث الكثير من العائلات عن أفضل منتجعات الهدا في السعودية لقضاء العطلات مع أطفالهم، والتي توفر لهم كافة الخدمات ووسائل الراحة. سنتعرف في هذه المقالة إلى خدمات منتجعات الهدا في السعودية.

أفخم منتجعات الهدا في السعودية

1- منتجع ليالي زين الشرف

يقع منتجع ليالي زين الشرف على بعد 15 كم من منتزه سيسد الوطني، وعلى بعد 35 كم من مطار الطائف الإقليمي. ويضم المنتجع أماكن إقامة مع مسبح خاص وحديقة ومواقف السيارات ومرافق الرياضات المائية. وتحتوي جميع الوحدات على غرفتي نوم، ومطبخ مع ميكروويف وثلاجة، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، و3 حمامات مجهزة بحوض استحمام ساخن. وتبدأ أسعار الغرف من 2,000 ريال سعودي لليلة الواحدة.

2- منتجع فيوري فيوري

يقع منتجع فيوري فيوري، من أفخم منتجعات الهدا في السعودية، على طريق الهدا على بعد 21 كم من جوري مول، ويوفر أماكن إقامة مع صالة مشتركة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وملعب للأطفال كما تتوفر خدمة تأجير الدراجات ومركز لرجال الأعمال، ومرافق لإقامة حفلات شواء. وتحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع ميكروويف، وحمام خاص مزود بحوض استحمام ومجفف شعر. وتبدأ أسعار الغرف من 1,702 ريال سعودي لليلة الواحدة.

3- شاليه هنا

يقع شاليه هنا على بعد 16 كم من منتزه سيسد الوطني وعلى بعد 25 كم من جوري مول. ويحتوي على مسبح خاص في الهواء الطلق وحديقة ومواقف السيارات وملعب للأطفال. وتأتي جميع الوحدات مع غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة، ومطبخ صغير مجهز بالكامل، و3 حمامات. وتبدأ أسعار الوحدات ل5 أشخاص من 648 ريال سعودي لليلة الواحدة.

منتجعات الهدا في السعودية بأسعار معقولة

1- منتجع المهيدب الهدا

يقع منتجع المهيب الهدا على بعد 25 كم من جوري مول و46 كم من منتزه سيسد الوطني، ويوفر مواقف السيارات وخدمة الواي فاي، كما تحتوي الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ خاص، وحمام مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش. وتبدأ أسعار الوحدات من 500 ريال سعودي لليلة الواحدة.

2- منتجع روز الهدا

يقع منتجع روز على طريق الهدا على بعد 22 كم من جوري مول، ويوفر أماكن إقامة مع بار وحديقة، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. وتحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة، وغرفة معيشة مع أريكة، ومطبخ مجهز جيداً مع منطقة لتناول الطعام، وحمام خاص مع حوض استحمام ساخن ونعال ولوازم استحمام مجانية. وتبدأ أسعار الغرف من 594 ريال سعودي لليلة الواحدة.

3- شاليهات الخزامى

تقع شاليهات الخزامى على بعد 4.5 كم من جوري مول وعلى بعد 22 كم من منتزه سيسد الوطني. ويتميز المنتجع بمسبح في الهواء الطلق، وحديقة مائية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. وتحتوي الغرف على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف، حمام خاص مجهز بدش ولوازم استحمام مجانية. وتبدأ أسعار الغرف من 275 ريال سعودي لليلة الواحدة لذا فهو من منتجعات الهدا في السعودية تقدم خدماتها بأسعار معقولة.  

منتجعات الهدا في السعودية بمسبح خاص

1- شاليهات دشيل

تقع شاليهات دشيل الهدا على بعد 34 كم من منتزه سيسد الوطني، وعلى بعد 10 كم من حديقة الملك فهد، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. وتحتوي جميع الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وماكينة عمل القهوة والشاي، وميكروويف وغلاية وثلاجة، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش.

2- منتجع واحة ميرال الطائف

يقع منتجع واحة ميرال على بعد 1.7 كم من منتزه الردف الجديد وحديقة حيوانات الطائف، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. وتحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومنطقة جلوس، ومطبخ صغير، ومسبح خاص مع ساونا، وكذلك شرفة خاصة مطلة على الحديقة، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش. وتبدأ أسعار الوحدات من 764 ريال سعودي لليلة الواحدة.

3- منتجع روهارا

يقع منتجع روهار في المسرة على بعد كيلومتر واحد من مطار الطائف الإقليمي، ويوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف، ومرافق لإقامة حفلات شواء. وتحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتكييف وخزانة ملابس، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية. وتبدأ أسعار الغرف من 820 ريال سعودي لليلة الواحدة.

تتمتع معظم منتجعات الهدا في السعودية بإطلالة جميلة على جبال المدينة المهيبة، وتلبي هذه المنتجعات كافة احتياجات العائلة والسياح من الخدمات ووسائل الراحة والترفيه.