منى زكي تخطف الأنظار بأناقتها في معرض إكسبو 2020 في دبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
منى زكي تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
دبي تنتزع الفوز باستضافة معرض اكسبو 2020
منى زكي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في جلسة تصوير جديدة

خطفت النجمة المصرية، مني زكي، الأنظار، واستحوذت على انتباه الجمهور بعد نشرها فيديو من استعدادتها لحفل لوريال في مهرجان إكسبو 2020 الذي يقام بمدينة دبي.

وكانت لوريال انضمت إلى "إكسبو 2020 دبي" لكشف النقاب عن رؤيتها المستقبلية للجمال، بصفتها الشريك الرسمي لخدمات ومستحضرات التجميل، وجاء ظهر منى زكي الخاطف خلال هذه الاحتفالية تحديدًا. باعتبارها واحدة من الأوجه الإعلانية المميزة لماركة لوريال باريس.

وتمكنت منى زكي من خطف انتباه متابعيها وجمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي ترتدي فستانا أسود اللون، وتقوم بالسير وسط طرقات أحد الفنادق، بينما أضافت فى الخلفية الأغنية الشهيرة Girl on Fire للنجمة العالمية أليشيا كيز.

إطلالة منى زكي بالكامل من إشراف، سيدريك حدّاد، والفستان من دار ألكس بيري ALEX PERRY.

حيث تألقت بفستان قصير منفوش، بأكمام طويلة وفتحة صدر مربعة، باللون الأسود.

ونسقت مع الإطلالة عقد باللون الذهبي، وكلاتش وحذاء كعب عالي باللون الأسود. كما اعتمدت "مني " تسريحة الشعر المنسدل والألوان الهادئة في المكياج التي تبرز براءة ملامحها.

وسرعان ما حظيت منى زكي على الكثير من التلعيقات والإعجابات بعد دقائق من نشرها للفيديو عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، لتستقبل الكثير من ردود الفعل على ظهورها الأحدث بشكل لطيف كعادتها.

إكسبو 2020 في دبي:

انطلق مساء الخميس الأول من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، حفل الافتتاح الرسمي لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي ضمن أول انعقاد للحدث العالمي الكبير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، والذي شاركت فيه  192 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتألق عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي في حفل الافتتاح بغنائهم بلغات العالم،وسط حالة من الدهشة والإعجاب الشديد من قبل متابعي حفل الافتتاح الضخم.

وأطلق إكسبو 2020 دبي أغنيته الرسمية خلال الأسبوع الماضي التي تحمل عنوان "هذا وقتنا". تحتفي الأغنية بقصة الشعار الرئيسي لإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل" بلغة الموسيقى العالمية. يقود الأغنية، المتاحة للتنزيل عبر هذا الرابط، النجم الإماراتي حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020، ترافقه كل من المغنية وكاتبة الأغاني الإماراتية ألماس، البالغ عمرها 21 عاما، إلى جانب المغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية الأمريكية المرشحة لنيل جائزة الغرامي، ميسا قرعة.

محمد بن زايد يشيد بافتتاح إكسبو 2020:

من جانبه نشر محمد بن زايد تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، شارك فيها مجموعة من الصور في حفل افتتاح إكسبو 2020  وعلق: "حفل افتتاح "إكسبو 2020 دبي"، يدعو للفخر، ويؤكد أن الإمارات تنظم دورة استثنائية غير مسبوقة، أهلاً بالعالم على أرض المحبة والسلام والأمل، أهلاً بالعقول التي تصنع المستقبل بالتفاعل والتواصل، أهلاً بثقافات العالم وابتكاراته ومنجزاته، شكراً أخي محمد بن راشد، شكراً لكل فرق العمل".