منى زكي تخطف الأنظار بخاتم فرعوني وسعره يصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فستان منى زكي في مهرجان كان يخطف الأنظار وهذا سعره
منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة وهذا سعرها
منى زكي تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

خطفت الفنانة منى زكي الأنظار بخاتم غير تقليدي اعتمد على التصميم الفرعوني، وتسبب سعره في صدمة للجمهور، وذلك بعد أن أعلنت عنه مصممته عبر صفحتها الشخصية.

واعتادت منى زكي على خطف الأنظار خلال الأشر الأخيرة بإطلالات أنيقة بلمسات فرعونية ساحرة تناسب ملامحها وقوامها، ونشرت الفنانة المصرية صورة لخاتمها لتتصدر بعده تريند موقع البحث الشهير جوجل.

خاتم منى زكي

نشرت منى زكي صورة لخاتمها عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق انستقرام، وتفاعل معها متابعيها اللذين تدالوا صرة للخاتم بعدها معبرين عن إعجابهم الشديد بتصميمه.

 الجمهور لم يقف فقط عند مشاركة صور خاتم منى زكي والتعبير عن إعجابهم به وإنما بحثوا على صفحة المصممة التي أشارت لها منى زكي، ليتعرفوا من خلالها على سعر خاتم النجمة المصرية.

سعر خاتم منى زكي

وبحسب موقع المصممة رشا منصور، فإن خاتم منى زكي، من الذهب عيار 18 قيراط، ويبلغ سعره 1330 دولاراً، أي ما يعادل 21 ألف جنيه مصري.

وصُدم الجمهور من سعر خاتم منى زكي، إلا أنهم اعتبروه معقول نسبياً لأسعار ما ترتديه النجمات، ولكنهم اعتبروه أكثر تميزاً لطبيعته الخاصة، وتصميمه الفريد.

 وأشاد الجمهور بخاتم منى زكي وحرصها الدائم على ارتداء إكسسوارات وأزياء مستوحاة من الحضارة الفرعونية، فكانت آخر إطلالة للنجمة المصرية قد أدهشت الجمهور بأزياء مستوحاة من الحضارة الفرعونية خلال مشاركتها في موكب نقل المومياوات والذي خطفت فيه الأنظار بلمسات فرعونية مميزة.

وجاء تصميم خاتم منى زكي معتمداً على الطراز الفرعوني، على شكل جعران، ويحمل اسم Khepri Scarab، وزين الخاتم بأحجار السترين، وهي أحد أنواع الأحجار الكريمة، ووجهت الفنانة المصرية وهي تستعرض خاتمها المميز الشكر إلى مصممة الخاتم رشا منصور.