مهيرة عبدالعزيز تسقط أرضًا بسبب مصور في كواليس "أمير الشعراء"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز
بالفيديو إليسا تسقط أرضاً على مسرح إكس فاكتور
مهيرة عبدالعزيز تخضع لجلسات تنحيف الجسم

تعرضت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز لموقف محرج في كواليس تصوير برنامج "أمير الشعراء" الذي تقدمه.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه عبد العزيز وهي تسير على المسرح وتسقط فجأةً على الأرض، ويسارع المحيطون إلى مساعدتها في النهوض.

ومع التدقيق في المقطع المتداول، يظهر أحد المصورين الذي كان يسير خلفها، قد تسبب في سقوطها بدون قصد بعد ضغطه على فستانها عندما كانت تسير.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو، وتمنوا السلامة للإعلامية الشهيرة حيث كان السقوط قويًا.

والجدير بالذكر أن مساء  أمس الثلاثاء 9 فبراير/ شباط 2021، قد انطلقت ثاني حلقات البث المباشر من برنامج "أمير الشعراء" للموسم التاسع، الذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي.

  ويعرض البرنامج من  مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي في تمام الساعة العاشرة مساءًا، ويُبث عبر قناة بينونة وقناة الإمارات.


وتقدم أربعة من الشعراء قصائدهم الشعرية أمام لجنة التحكيم المؤلفة من (الدكتور علي بن تميم، الدكتور صلاح فضل، الدكتور عبدالملك مرتاض)، حيث شارك في الحلقة كل من (حنان فرفور من لبنان، عبدالله علي الشامسي من الإمارات، محمد عرب صالح من مصر، محمد المامي ولد محمد حامد من موريتانيا).
 

وكانت الحلقة الأولى قد شهدت تأهل الشاعر المغربي عمر الراجي بقرار لجنة التحكيم بعد حصوله على 46 درجة، فيما ينتظر الشعراء الثلاث (زينب جبار من العراق، السيد أحمد العلوي من البحرين، الواثق يونس من السودان) تصويت الجمهور.

من هي مهيرة عبدالعزيز ؟

اعلامية اماراتية بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وقدمت برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة وبعدها انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية ثم التحقت بالعمل في قناة العربية كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.


 وقامت مهيرة بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس و البحر الميت وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد. وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية.