مودل رز تكشف تفاصيل جديدة حول اتهامها بالاعتداء على طليقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مودل روز ترد على اتهام طليقها بالاعتداء عليه: ما علاقة زراعة الشعر!
بعد اتهامها بالاعتداء على أسرة في الإمارات.. زينة تكشف تفاصيل الواقعة!
طليق مودل روز يسخر من اتهامها له بتأخير نجاحها

يبدو أن الأزمة بين مودل روز وطليقها رجل الأعمال محمد آل حمود حتى بعد حصولها على حكم من المحكمة بالخلع منذ أيام، وعادت العارضة السعودية للكشف عن تفاصيل جديدة حول اتهامه لها بالاعتداء عليه بالضرب.

مودل روز ترد على اتهامات اعتدائها على طليقها

وأكدت مودل روز في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن أن الاتهامات التي وجهها لها زوجها السابق محمد آل الحمود، غير حقيقية وادعاءات كاذبة ليس لها أساس من الصحة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت مودل روز قائلة: "لله لا يرزقكم بواحد مثل محمد، والله ما أتمناه لعدوي، كلمة عنده شركات وعنده، ما عنده إلا الحاوي، انتوا تعرفون إيش قاعد يسوي، قاعد يتصيد البنات اللي عندهم فلوس".

وكشفت مودل روز حقيقة الصور التي نشرها طليقها محمد الحمود واتهمها فيه بالاعتداء عليه قائلاً: "هذي الاعتداءات الجسدية اللي تعرضت له بعد اكتشاف اللي بينهم"، موجهاً لها رسالة مبطنة اتهمها فيها بأنها وراء هذا الأمر لكشفه تفاصيل عنها قائلا: "أنا من الناس الي ما رفع إيدي على امرأة مهما كان السبب والحدث صار بسرعة وغير متوقع للأسف،  كان كل هذا عشان خاطره عيونه وكأن موتي مبتغاهم بس الحمد لله قدرت أصمد".

واستنكرت مودل روز الأمر متعجبة: "أنا راسلة ناس يطقونه، الصورة اللي حطها عينه منفوخة ويده مدري وش فيها، هذي بعد ما سوى عملية زراعة الشعر".

وأوضحت أن من يخضع لعملية زراعة الشعر يكون بهذا الشكل ويمكن التأكد من خلال البحث  على جوجل، موجهة حديثها إلى المتابعين: "كلكم عارفين اللي يسوي عملية زراعة شعر، اعملوا بحث على غوغل، هو منتفخ وجه من عملية زراعة الشعر، أنا عندي الصورة الأساسية، بدك تكذب اكذب كذبة تتصدق".

وختمت مودل روز حديثها بأنها كانت تنفق عليه متهمة آياه بالمرض النفسي، معلقة: "كنت أصرف عليه وكان عايش من خيري وفجأة الخير هذا بينقطع فمن وين يجيب فلوس وهو لا يعمل .. وأتوقع أنه مريض نفسي كان يكذب تحت القسم في المحكمة وكٌل كذبة كان يقولها تطلع أدلة وشهود على كذبة".

أزمة مودل روز وطليقها

وأعلنت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منذ أيام حصولها على حكم بخلع زوجها رسميًا، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصدرت حكمًا لصالحها بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات. 

وجاء حصول مودل روز على الخلع بعد سنوات من الأزمات بينهما واتهامات متبادلة بالخيانة والسرقة والاعتداءات والتهديدات.

ولم تكن تلك القضية الوحيدة التي بينهما في ساحات المحاكم، حيث كشفت مودل روز عن وجود قضية في محاكم تكساس الأمريكية تتهمه فيها بتزوير توقيعها واستخدامه لصالحه، بينما ذكرت أن لم يقدم أي دليل ضدها في المحكمة، وكان يكذب كل شيء.