مودل روز تتعرض لكسر في أنفها وتكشف تفاصيل إصابتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تكشف تفاصيل محاولة سرقتها في أحد الفنادق
مودل روز تكشف تفاصيل حادث سقوطها خلال التزحلق على الجليد
سقوط مودل روز في بث مباشر وعارضة الأزياء تكشف عن التفاصيل

كشفت ​مودل روز عن تعرضها لكسر في أنفها، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل إصابتها إلا أنها تعرضت لانتقادات حادة ظناً من متابعيها أنها خضعت لعملية تجميل وليس مجرد إصابة.

وقالت مودل روز في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "فيه واحدة من السنابات نزلت لكم إياها وأنا في ميامي وهما مغطيين أنفي، كنت طحت على وجهي لكن ما حسيت إن فيه ألم وقتها، تاني يوم حسيت إن خشمي كبر وفيه بروز، قلت لهم لزقولي خشمي، لكن ما أدري إن كان انكسر ولا لا، أعتقد إنه انكسر من جوة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كسر أنف مودل روز

 ونشرت مودل روز مقطع فيديو خلال لزق أنفها خلال رحلتها وظهرت فيها وهي تخضع للصق أنفها وتكشف تفاصيل الواقعة.

 وقالت مودل روز: "كان أزرق وأحسه مكسور لأن فيه اعوجاج، لما صحيت اليوم التاني صدمت صدمة وصرخت قلت لهم خشمي أتكسر.. الكل قعد يقولي إيش طيحتي،   هقولكم، كنت لابسة كعب ونازلة من المركب فوقعت".

على الرغم من سرد مودل روز لتفاصيل إصابة أنفها إلا أن البعض اعتبر أنها خضعت لعملية تجميل الأنف لكنها لا تريد الإفصاح عن ذلك.

وبعد نشر مودل روز لمقطع الفيديو الذي كشفت فيه تعرض أنفها للكسر وسردت فيه تفاصيل الواقعة، انهالت التعليقات التي هاجمت مودل روز ليس فقط بسبب اعتقاد البعض أنها خضعت لعملية تجميل ولكن بسب بطريقتها في سرد تفاصيل الإصابة.

وجاء في التعليقات: "اول مرة أشوف وحده متشققة من الفرح أنها كسرت خشمها! قولي بسوي خشمي وخلاص مو عيب ولا حرام.. فلوسك وخشمك ما حد له عندك شي"، "طبعاً كل المشاهير من يسون تجميل للأنف يكولون هالكلمتين يأما كسر يأما جيبو يأما مشكلة بالتنفس وهكذا يعني اللي تحتاج تجميل لانفها خلي تسوي ترا عادي مابيها شيء بس يموتون ع الكذب واللف والدوران وهالادوار التمثيلية".

كما جاء في التعليقات: "الله يهديك ويصلحك مدري كيف بتقابلين الله وانتي تلبسين هذا اللبس قدم العالم ودك أنهم يشوفنك (يا مقلب القلوب ثبت قلبي وقلب ذريتي على دينك انتبهي لنفسك قبل فوات الأوان اشتهري بشي تفتخرين به يوم القيامة"، "بتسوي عملية قال مكسور لو مكسور كان ما تجلسي تدلعي وتتبطحي وتتشقلبي على السرير والضحكة شاقة وجهك".

هل خضعت مودل روز لعملية تجميل!

واعتبر البعض أن مودل روز تخجل من الإعلان عن تجميل أنفها وأن ما حدث ليس تعرض لإصابة إثر سقوطها وإنما خضعت للتجميل، وكتب متابعون في تعليقاتهم: "هي مسويه اسنانها وبراطمها وصدرها ليش مستحيه تقول انها بتسوي خشمها؟ عادي ترى ما يستاهل الكذب وكل هذا السيناريو والتعب"، "

 جرأة إطلالة مودل روز عرضتها لانتقادات حادة، حيث ظهرت عارضة الأزياء السعودية المثيرة للجدل دائماً بحمالة صدر رياضية وهي مستلقية على سرير غرفة نومها، وهي الإطلالة التي استفزت الجمهور وعرضتها لانتقادات حادة في تعليقات منها: "لو تسوي عملية تجميل لأخلاقك وتربيتك تتربي من أول وجديد إنتي ومنظرك المقزز إلي طالعة بيه قدام الناس ذا".

This browser does not support the video element.

كانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز،​ كشفت تفاصيل خضوعها لعملية جراحية قبل مدة، حيث أزالت من خلالها طبقة من جلد جفونها، من أجل توسعة عينيها. وطمأنت روز الجمهور بأن العملية كانت بسيطة وسهلة، وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: “ممكن يحدث انتفاخ في العين أو خطوط، لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنت خائفة منها”.

وسبق أن كشفت مودل روز عن خضوعها لعملية تجميل لشد الجفن، وخرجت على متابعيها في  مقطع فيديو كشفت فيه عن نتائج العملية وتفاصيلها، موجهة نصائحها لمتابعيها بعد أن عبرت عن ندمها من استخدام تقنية البوتكس. 

وعن تأثير العملية، قالت مودل روز: "أخيرا سويتها بعد سنين  وأنا بفكر فيها، وكنت بدور على دكتولر شاطر وبسأل مين شاطر ومي ن لأ،   لحد ما وصلت لهذا الدكتور.. حستنى شوية وأخبركم النتايج، وأنصحكم فيها أو لا،  أخيرا بسوي آيلاينر أخيرا.. بس   يارب ما يكون فيه أي علامات بعد أيام".