شخص يقتحم غرفة مودل روز وعارضة الأزياء السعودية تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
سقوط مودل روز في بث مباشر وعارضة الأزياء تكشف عن التفاصيل
كلبة مودل روز تنزف وعارضة الأزياء تكشف التفاصيل متأثرة
عودة مودل روز للسعودية يتصدر الترند وعارضة الأزياء تعلق

كشفت مودل روز عن تعرضها لاقتحام غرفتها في أحد الفنادق من قبل أحد الأشخاص، وأوضحت عارضة الأزياء السعودية أنها فوجئت بأحد الأشخاص داخل غرفتها إلا أنه لم يتضح سبب تواجده هل كان بغرض السرقة أم شيء آخر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وبعد نشر الفيديو تعرضت مودل روز لاتهامات من متابعيها بتعمد إثارة الجدل، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تكشف فيها تعرضها لمحاولات سرقتها فسبق وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن محاولة لسرقة سيارتها وقبلها أثارت التساؤلات حول "منزلها المسكون".

اقتحام غرفة مودل روز 

ونشرت مودل روز  مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه تفاصيل تعرض غرفتها للاقتحام، وقالت روز في مقطع الفيديو: "كنت بعدل الميك أب سمعت حدا فتح الباب، بمخي فكرت الهاوس كيبر بس بالعادي يدقون، فقلت مين، فجأة طلع وقفل الباب، طلعت أجري ولقيت واحد ماشي بالممر، فقلت له مين أنت، قالي سوري كنت ببغي أدخل الغرفة التانية". 

وأضافت مودل روز في كشفها لتفاصيل اقتحام غرفتها: "لما قالي إنه كان بده يدخل غرفة تانية أنا سألته وكيف فتحت الباب رد وقالي إنه لقى الباب مفتوح، ده كذب"،  وفي أثناء حديثها ذهبت مودل روز لتؤكد لمتابعيها أن باب غرفتها يُغلق بمجرد دخولها، واستعرضت الأمر، لتضيف عارضة الأزياء السعودية الشهيرة: "هذا الباب اللي يقول إنه كان مفتوح الباب بيغلق بمجرد ما أدخل فكيف كان مفتوح؟ ما بدري كان داخل يسرق ولا شو ولما أنا قلت مين طاح".

This browser does not support the video element.

وبعد نشر مودل روز لمقطع الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل تعرضها لاقتحام غرفتها انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها من فيديو عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، معتبرين انها كان من المفترض أن تستدعي الشرطة وليس فقط مجرد الاستنجاد بالسوشيال ميديا.

وكتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو مودل روز: "يمه على أفلام كل يوم أو سياره الحين شقه طيب احنا شو راح نفيدك فى شى اسمه Call the police, we can"t help you in social media"، "بغض النظر هذولا ما يخافون لحالهم بدون احد انا البيت مافي احد من اهلي ما اقدر انام ذاك اليوم"، "ممرات الفنادق فيها كاميرات روحي اشتكي عندهم لاتصدعينا".

سرقة مودل روز

ويبدو أن محاولات السرقة تحاصر مودلروز، فاقتحام أحد الأشخاص لغرفتها ليس اول واقعة تواجهها عارضة الأزياء السعودية، فكشفت روز، عن تعرض سيارتها البنتلي للسرقة أثناء سفرها لحضور أسبوع الموضة بنيويورك.

ونشرت مودل روز فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات روت فيه تفاصيل ما حدث، واستعرضت بعثر محتويات السيارة. وقالت في الفيديو: "فتحت سيارتي الثانية فيه أحد دخل سيارتي ومفتش فيها"، مؤكدة أنها رغم عدم وجود أشياء ثمينة في السيارة إلا أنها وجدت كافة محتوياتها متبعثرة.

وأضافت: "أدري أنه ما فيه شيء غالي في سيارتي مستحيل أترك شيء غالي بالسيارة بس فيه حد دخل وفتش داخل السيارة وكيف دخل السيارة، أنا تحدثت مع المسئولين عن السكن متسائلة عن سبب عدم إخبارها بدخول أحد السيارة.. تكلمت مع السكن قلت لهم ليش ما قولتي لي أن أحد دخل سيارتي، قالوا أن فيه أحد دخل المكان وراح للطابق الثاني وسرق السيارات المفتوحة وهما ما كانوا مقفلين سيارتي وناكش كل شيء بالسيارة".

 وبعد نشر مودل روز لمقطع الفيديو الذي كشفت فيه عن اقتحام أحد الأشخاص لغرفتها أبدى البعض اندهاشه من تكرار محاولات سرقة مودل روز وكتبوا في تعليقاتهم: "إما إنها بتدبر لشي أو في شي مو مفهوم، ما في ولا إجراء قانوني اتاخد كله  تقول تحدثت معالمسئولين عن السكن، وها المرة تقول جريت ورا الرجل، طب فين الإجراءات؟ ولا هي بتدبر لتتهم شخص في الأمر"، "اول مرة السيارة والحين الغرفة، شو تتوقعون الحلقة الياية"، "جني وحرامي سرق السيارا وهالحين الشقه بعد كم يوم اغتيال بس نجيتي ب اعجوبه انتاج واخراج روز"