مودل روز تنشر صورة من طفولتها وتسخر من ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مراحل تغير ملامح مودل روز في 10 سنوات
مودل روز تنشر محادثة خاصة مع فرح الهادي
مودل روز

نشرت مودل روز صورة لها من طفولتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وسخرت عارضة الأزياء السعودية من ملامحها بسبب ظهور الذقن المزدوجة.

علقت مودل روز على الصورة بكلمات: "صورتي وانا بيبي كان عندي لغلوغ"، ليتفاعل معها متابعوها في التعليقات معبرين عن إعجابهم بملامحها في الطفولة.

صور مودل روز في الطفولة

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها مودل روز صورة لطفولتها، فقبل أسابيع نشرت ليان عبد الله شقيقة عارضة الأزياء السعودية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لطفولتها كشفت كيف تحولت ملامح الثنائي. كما عرضت الصور الثنائي لموجة عالية من السخرية بسبب استخدام تقنيات الفوتوشوب.

ووقتها تفاعل الجمهور مع صور مودل روز ما بين معبرين عن إعجابهم بجمال ملامحها وآخرون انتقدوا استخدام ليان عبد الله تقنيات تعديل الصور حتى في الطفولة. تبدأ بعدها التعليقات التي سخرت من تعديل الصور ومنها: "ما يقدرون يستغنوا عن الفلاتر حتى في الطفولة"، "يا ستي تبغين تفرجينا صوركم في الطفولة اتركيها على حالها ما تشوهيهيا بالفلاتر والفوتوشوب".

وكانت متابعة كشفت في تعليق سابق على صور لمودل روز في الطفول أن عارضة الأزياء السعودية تمتلك نفس الملامح من الطفولة وكتبت: "روز كانت تدري معي بالمتوسط عيونها عسليه و شعرها اشقر بس بالصورة مو باين لون شعرها".