موديلات تنانير طويلة من وحي المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير طويلة للمحجبات لشتاء 2016
أجمل ما ارتدت المشاهير من تنانير قصيرة وطويلة
موديلات للتنانير الطويلة ستضفي لمسة أنيقة على إطلالتك

أغلبنا يعشق ارتداء مختلف موديلات التنانير الطويلة فهي تضيف للمرأة مظهر فخم وأنيق في مختلف الأوقات، لهذا كانت اختيار الكثير من الفنانات سواء بإطلالاتهن اليومية الكاجوال أو حتى عند الظهور في البرامج والمناسبات. فما رأيك اليوم باكتشاف أجمل إطلالات المشاهير بموديلات التنانير الطويلة من أجل أن تلهمك بعض الأفكار لتنسيقها.

تنانير طويلة جينز

تعد التنورة الجينز الطويلة واحدة من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام، لهذا لم تتخلى عن ارتدائها الكثير من النجمات في إطلالاتهن الرسمية. فإن كنت أيضاً ترغبين في إطلالة تشبهن عليك تجربة ارتداء التنانير الطويلة الجينز.

حيث اختارت ميساء مغربي وبلقيس فتحي التنانير الطويلة الجينز بنفس الموديل والتصميم من دار ديور Dior التي منحتهم مظهر أنيق وعصري غير تقليدي بالمرة. ولكن اختارت بلقيس فتحي ارتدائها مع حذاء أسود كلاسيكي ذو كعب عالي، أما ميساء مغربي فختارت الحذاء ذو الرقبة العالية.

تنانير طويلة بليسيه اختيار المشاهير

تعتبر التنانير الطويلة البليسيه من أبرز صيحات موضة هذا العام ودائماً ما تضيف للمرأة مظهر راقي عند ارتدائها بمختلف الأوقات. وكي لا تبحثين كثيراً عن طرق لتنسيق التنانير الطويلة البليسيه استلهمي بعض الأفكار من المشاهير.

لجين عمران

دائماً ما تكون لجين عمران مصدر وحي للأناقة والفخامة، لهذا  اختارت التنورة البليسيه باللون الأزرق مع توب وحقيبة كلاسيكية من لويس فيتون Louis Vuitton. والتي يمكن أن تمنحك أنتِ أيضاً مظهر جذاب في إطلالات بعد الظهيرة عند اختيارها وتنسيقها حسب ذوقك.

كارلا حداد

اختارت كارلا حداد اعتماد إطلالة عصرية جريئة بتجربة الموديل البليسيه المزين بنقوش الفهد المنقط بطريقة راقية. كما قامت بتنسيق التنورة مع جاكيت ذو شراشيب وتوب بسيط لمظهر راقي جذاب منجها إطلالة مبهرة.

أنابيلا هلال

بأناقة لا مثيل لها قامت أنابيلا هلال بتنسيق التنورة البليسيه باللون الوردي مع بلوزة دانتيل من نفس اللون. وهذه الإطلالة منحتها مظهر راقي وفخم ملائم للمناسبات المهمة خاصة بعد الظهيرة. ويمكنك تطبيقها أنتِ أيضاً لمظهر راقي يثير إعجاب الجميع.

موديلات تنانير طويلة Wrap 

سيطرت بقوة موديلات التنانير الطويلة الـ Wrap على إطلالات المشاهير في الآونة الأخيرة. فلم تتخلى عنها أغلب المشاهير في مختلف الأوقات سواء بطريقة كاجوال أو أنيقة فخمة. ويمكن أن تلهمك المشاهير طرق متعددة للحصول على مظهر رقيق بموديلات التنانير الطويلة الـ Wrap.

مهيرة عبد العزيز

كانت موديلات التنانير الطويلة الـ Wrap اختيار مهيرة عبد العزيز بأشكال مختلفة بحيث تمنحها المظهر المثالي. فاخترتها بتصميم متدرج الطول باللون الأبيض مع بلوزة باللون الأحمر والأبيض. وفي المرة الأخرى قامت بارتداء تصميم كلاسيكي ونسقته بأناقة مع قميص بسيط باللون الأبيض.

درة زروق

ظهرت درة زروق بالتنانير الطويلة الـ Wrap بشكل أنيق باختيار تصميم بسيط ذو تقليمات وقامت بتنسيقه مع قميص أبيض بسيط منحها مظهر مزيج بين الكاجوال والأناقة بطريقة مميزة. ويمكنك أنتِ أيضاً تنسيق التنورة الـ Wrap بهذه الطريقة لمظهر جذاب وفريد.

موديلات التنانير الطويلة متعددة الأدوار 

تم التركيز على تقديم موديلات التنانير الطويلة متعددة الأدوار بتصميم الـ Layered skirt لهذا اختارتها النجمات لمظهر جذاب وعملي. خاصة وأن هذا الموديل يمكن أن يمنحك إطلالة عملية بشكل بسيط إلى جانب الحرية أثناء الحركة.

أمل بوشوشة

إن كنت تبحثين عن إطلالة مفعمة بالأنوثة عليك تجربة إطلالة أمل بوشوشة خاصة وأنها اختارت التنورة متعددة الأدوار مع بلوزة بأكتاف منسدلة بطريقة عملية ناعمة وجذابة. والتي من السهل أن تمنحك مظهر رائع.

يارا 

يمكنك تنسيق التنورة متعددة الأدوار بطريقة النجمة يارا وذلك باختيار موديل بسيط بلون ناعم مثل السماوي مع تي شيرت أو توب أبيض وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة. وعند تجربتها سوف تمنحك إطلالة عصرية مميزة.