موديلات حقيبة الدلو التي تعتبر ضرورية لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
توقعات برج الدلو لعام 2021 مع جومانة وهبي
توقعات التاروت لبرج الدلو لعام 2020
موضة حقائب الدلو الأنيقة لصيف 2021

عندما يتعلق الأمر بموضة الحقائب، فإن حقيبة الدلو هي مثال رائع على الطراز الذي صمد أمام اختبار الزمن. حرفياً، مستوحاة من تصميم حقائب اليد التي تعود إلى القرن السادس عشر والتي تتميز بحقيبة برباط مطرز بالخرز لكل من الرجال والنساء، فإن حقائب الدلو Bucket اليوم تشكر جزئياً غاستون-لويس فويتون على وظيفتها.

لقد رأينا العديد من التعديلات على حقائب الدلو على مر السنين وهذا الموسم يسود أسلوب الجرافة الملك مرة أخرى. صُنعت بجلد أملس ولمسات نهائية لامعة ومرصعة بتفاصيل خياطة متباينة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مثال على ذلك: تميزت المدارج بتركيبات سوداء وبيضاء ممتعة للجمهور، تعمق المصممون في المظهر الأحادي اللون من خلال التركيز على الأنماط المألوفة والرسومات مثل الخطوط العمودية والمعينات والدوائر ذات الأحجام المختلفة.

وفقاً لتاريخ المنزل، كانت رغبة Vuitton هي إنشاء حاوية للزجاجات، في الواقع، تحتوي حقيبة Noé الخاصة بها على خمس زجاجات أنيقة معاً، للسماح لأي شخص يرتديها بشرب أي شيء مناسبة اجتماعية جيدة.

قد لا تعدك حقائب الدلو الحديثة بالكثير من المرح، لكنها بالتأكيد لا تفتقر إلى التطبيق العملي أو الشخصية، يقول تعتبر الحقيبة الكبيرة وسيلة رائعة للوصول إلى العملاء الأصغر سناً الذين لا يفكرون في اقتناء حقيبة جادة في الوقت الحالي، عادة ما تعمل بشكل جيد مع أسلوب رياضي أو مرح أكثر، إنه عملي ويقدم سعراً مغرياً.

بعد أن أصبح الإغلاق غير ضروري للحقائب، يشتري المستهلكون نماذج ترمز إلى الرفاهية اليومية، بفضل المظهر الخارجي القوي الذي يخفي كل أنواع الفوضى في الداخل، نمت شعبية حقيبة الدلو الأسطورية إلى حد ما، من خلال منصة التسوق العالمية Lyst تقارير البحث زادت حوالي 26٪ على حقيبة الدلو على أساس شهري، مع برادا وشانيل وفندي تصدروا قائمة أكثر الأنماط الشعبية.

هذا الموسم، رأينا العلامات التجارية الفاخرة الكبرى تكرس مساحة كبيرة لهذه الفئة، من حقيبة Le Monogramme من Saint Laurent إلى The Curve من Alexander McQueen، كلاهما كان لهم صدى قوي بين الجميع.

إن حقيبة الدلو هي طريقة رائعة لتبني مفهوم التطبيق العملي من وجهة نظر الموضة، إنها حقاً لديها القدرة على إثراء المظهر الأكثر رصانة، في أي مناسبة!

حقائب الدلو في عروض الأزياء

  • في عروض أزياء ربيع / صيف 2022 الأخيرة، لم يكن هناك شيء خطير بشأن حقائب الدلو التي تحملها العارضات على الكتف أو باليد أو ملفوفة حول المعصم. 
  • قام مايكل كورس بتوجيه طاقة غاستون لويس وملأ دلاءه بالورود الحمراء.
  •  كانت حقائب الدلو في Ulla Johnson المنحوتة أكثر شبهاً بأشياء مستوحاة من أعمال السيراميك في Ursula MorleyPrice. 
  • من ناحية أخرى، بدت إكسسوارات ألبرتا فيريتي المنسوجة وكأنها سلال نزهة أنيقة للغاية.
  • استفيدي من الاتجاه الحالي لوجومانيا أو احتضني المزاج الأنيق مع هذه الأساليب الخالدة التي تعرضها حقائب غوتشي وفيرساتشي.