محتويات حقيبة مكياجك الربيعية لعام 2014

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مارس 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أبرز ألوان مكياج الربيع لعام 2014
5 مستحضرات للتجميل يجب أن تحتويها حقيبة مكياجك
محتويات حقيبة مكياج شهر العسل
إنه فصل الربيع فصل البهجة والفرح والسحر، هذا الفصل الرقيق والذي يخلصك من برودة وقسوة الشتاء ويمهد لقدوم الصيف بحرارته لذا علينا الاستمتاع بكل لحظة تمر علينا في هذا الفصل اللطيف ليس فقط بأجوائه ونسماته بل بألوانه وأزيائه ومكياجه المفعم بالحيوية والانتعاش والمختلف عن غيره.
 
تخلصي إذاً من تراكم مكياج الشتاء في حقيبة مكياجك وقومي بتحضير حقيبة مكياج ربيعية تضج بألوان الربيع للتمتع بإطلالة ساحرة و أخاذة.
 
- في هذا الفصل لابد أن تحتوي حقيبة مكياجك على كريم الأساس، والفرش الخاصة، مع البودرة المضغوطة، وأحمر الشفاه، والآيلاينر. بالإضافة لملمع الشفاه، والماسكرا، ولوحة ظلال العيون.
 
- وبما أننا في فصل الربيع إذاً فهو الوقت المناسب لتسليط الضوء على الألوان المشرقة للظلال كالبرتقالي والمشمشي ولون الأوركيد المشع. عليك التخلي إذاً عن ظلال العيون السموكي والألوان الغامقة واقتناء الألوان الأكثر إشراقاً لإطلالة ربيعية أخاذة.
 
ق- ومي باستبدال كريمات الأساس الكثيفة الخاصة بفصل الشتاء والسهرات بكريم BB متعدد المهام لإعطاء بشرتك فترة استراحة من كريمات الأساس ومنحها مظهراً طبيعياً وإشراقاً وتألقاً.
 
بالإضافة لكونه قاعدة خفيفة لمكياج مشرق وبمنحك النضارة والترطيب في آن واحد لذلك هو الأفضل لإطلالة ربيعية ساحرة.
 
- أما بالنسبة لفرش المكياج فعليك رمي كل الفرش التالفة والمشوهة الشعيرات، وبالنسبة للجيدة منها قومي بتنظيفها باستخدام محلول معقم خاص مضاد للبكتيريا كي لا تتسبب لك بطفح جلدي أو التهابات أخرى.
 
- أما الماسكرا وبما أنه عليك استبدالها كل 4 شهور فعليك شراء ماسكرا جديدة لتكون ضمن أدوات مكياجك وإضفاء لمسة من الكثافة والطول على رموشك. كما أن الماسكرا الملونة من ضمن قائمة المكياج الربيعي لهذا العام.
 
- ونأتي إلى أحمر الشفاه الذي عليك استبدال الألوان الداكنة منه بتلك الأكثر إشراقاً كالوردي الفاتح والبيج والزهري والبرتقالي.
 
- كما لابد من اقتناء ملمع الشفاه المناسب لمكياج الربيع بشكل كبير هذا العام ولذلك يمكنك الاحتفاظ بمرطب شفاه يحتوي على خليط من المرهم واللون كالمصنوع من زبدة الشيا أو زبدة الكاكو أو شمع العسل لترطيب الشفاه ومنحها مظهراً أكثر حيوية ونضارةً وإشراقاً.
 
واحرصي عزيزتي على اقتناء أقلام الآيلاينر الملون بالإضافة إلى الآيلاينر والكحل الأسود فهي الأكثر رواجاً هذا العام.
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.