موقع أمريكي يكشف صور وهوية زوج مودل روز: هكذا ساعدها على تحقيق الشهرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
مجلة أمريكية تكشف لأول مرة عن هوية زوج عارضة الأزياء مودل روز
مودل روز: لماذا لجأت لرفع قضية خلع ضد زوجها؟
زوج مودل روز يكشف تفاصيل اتهامه بتهديدها وتعنيفها

تصدر اسم محمد الحمود التريند خلال الساعات الماضية، بعدما كشف موقع فني أمريكي أنه هو زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، وأنه كان السبب الرئيسي لشهرتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من هو زوج مودل روز؟

فوفقاً لما ذكره موقع perezhilton المعني بأخبار النجوم، فإن محمد الحمود يعتبر واحداً من أهم وكلاء ومديري أعمال المواهب في منطقة الشرق الأوسط، وقد تزوج مودل روز، التي تعتبر أول عارضة أزياء سعودية، منذ عام 2013 تقريباً، ويتولى من وقتها إدارة أعمالها.

وقبل عام 2012، لم تكن روز واحدة من مشاهير موقع إنستغرام كما هي الآن، حيث كانت وقتها تستخدم موقع ask.fm فقط للتواصل مع المعجبين، ولكن بعدما تزوجت من الحمود، شاركتها حلمها بأن تصبح عارضة أزياء.

ورغم أنها تخشى من ردة فعله في البداية، وكيف يمكن أن يتقبل العالم ما تحلم به، إلا أن الحمود فاجئها بتقديمه كل الدعم والمساندة لها، وساعدها على الوصول إلى حلمها.

كيف ساعد محمد الحمود زوجته مودل روز لتحقيق الشهرة؟

وقال الحمود في مقابلة أجريت معه في وقت سابق أنه ليس فخوراً فقط بالإنجاز الذي حققته مودل روز، بل وكذلك لأن ما فعلاه يفتح الباب أمام العديد من الفرص للنساء في المملكة العربية السعودية لأن يصبحوا مؤثرين وعارضات أزياء ورائدات أعمال.

وأشار الموقع الأمريكي إلى أن الحمود وروز بدآ رحلة نجاحها من خلال جلسة تصوير في العاصمة الرياض، والتي كانت نقطة الانطلاق لحسابها على إنستغرام.

وقد لاقت هذه الصور تفاعلاً كبيراً، وجذبت إليها الأنظار، وانهالت عليها مئات الرسائل والرسائل الإلكترونية من ماركات وعلامات تجارية شهيرة، لتبدأ بعدها روز خطوتها التالية بمساعدة الحمود، ومشاركة فيديوهات من حياتها، لجعل المتابعين أكثر قرباً منها.

وتمتلك الفاشينيستا السعودية مودل روز حالياً أكثر من 12 مليون متابع على حسابها على إنستغرام، ولديها العديد من العقود مع ماركات شهيرة مثل L’Oreal وMaybelline وNike وSwarovski.

زوج مودل روز يبحث عن مواهب جديدة

وأضاف الموقع أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته مودل روز، جذب محمد الحمود أنظار العديد من الوكالات الشهيرة في هوليوود والتي تُمثل علامات تجارية عالمية.

ويتواجد الحمود حالياً في لوس أنغلس لمقابلة العديد من المواهب التي تبحث عن فرصة للشهرة، لاختيار الأفضل من بينهم ليبدأ معه أو معها رحلة جديدة نحو النجومية.

مودل روز تتحدث عن زواجها سراً وحملها

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز قد كشفت في وقت سابق عن رد فعلها بعد انتشار أخباراً تفيد زواجها سراً وحملها، وذلك من في فيديو ظهرت فيه عبر حسابها على سناب شات.

حيث قالت روز في الفيديو: "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل حامل ومطلقة؟.. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل."

وأضافت: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين، وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق."