هكذا علقت مودل روز على تصدرها الترند بهاشتاغ "فضيحة مودل روز"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
مقالات ذات صلة
مودل روز
عودة مودل روز للسعودية يتصدر الترند وعارضة الأزياء تعلق
هكذا علقت أحلام على خبر طلاقها الذي تصدر تويتر وتسبب في صدمة محبيها!

علقت عارضة الأزياء السعودية مودل روز على تصدرها الترند بهاشتاغ "فضيحة مودل روز" والذي وصل لآلاف التغريدات عبر تويتر تعيد نشر صور قديمة لها قبل عمليات التجميل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رد مودل روز على هاشتاغ "فضيحة مودل روز"

وكانت مودل روز قد فوجئت بانتشار الهاشتاغ بسرعة بعد تداول صورها قبل عمليات التجميل والتي أظهرت بوضوح شكل أنفها قبل أن تقوم بتصغيرها بخضوعها لجراحة.

ومع انتشار الهاشتاغ، ظن البعض أن الأمر ينطوي على تهمة غير أخلاقية أو مسيئة، وأن الأمر لم يتوقف فقط على نشر صورها قبل وبعد التجميل، مما جعل البعض يسخر من انتشار الهاشتاغ بينما لا توجد "فضيحة حقيقية"، بينما اعتبر البعض أن كثرة التغريدات بشكل مفاجئ يشي بوجود نوع من المؤامرة ضد العارضة السعودية التي تثير الجدل من وقت لآخر.

وقررت مودل روز أن تنهي الجدل وترد على أصحاب تلك التغريدات بمنشور ساخر عبر تويتر، عبرت من خلاله عن عدم اكتراثها على الإطلاق بانتشار تلك الصور، كما بينت دهشتها باهتمام المغردين بالأمر لدرجة أنها أصبحت الموضوع الأكثر تداولاً خلال بضعة ساعات.

لكن، رد مودل روز لم يتوقف عند هذا الحد، حيث أنها أطلت في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، وقالت من خلاله: "أنا أحس إن الناس لازم تطلع من الحجر الصحي.. صدقوني الوضع صار أوفر.. صارت الهاشتاغات تنشرى علشان تسوي سالفة من لا سالفة.. هاداني أنا قدامكم.. قاعدة أطبخ وأنفخ وأسوي رياضة".

مودل روز متزوجة؟

وعبرت مودل روز منذ شهور عن رد فعلها على انتشار أخبار زواجها سراً وحملها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، وذلك بعد أن ظهرت في لايف عبر "سناب شات".

قالت مودل روز: "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل "حامل" و "مطلقة؟".. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل".

وأكملت مودل روز: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق".