• موقع ليالينا: الأول في عامه الأول

    موقع ليالينا: الأول في عامه الأول

    بعد عامٍ واحد من تاريخ إطلاقه، احتلّ موقع ليالينا Layalina.com المركز الأول بين مواقع المجلات الترفيهية والاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب إحصائيات موقع Effective Measure الشركة الرائدة للإحصائيات الإلكترونية؛ حيث أصبح الموقع العنوان المنشود من قبل جميع القرّاء الذين يبحثون عن محتوى مميّز ومبتكر في عالم المرأة والمشاهير والمناسبات واللايف ستايل!
     
    عدا عن تغطيته المكثّفة لكل المسائل الترفيهية وشؤون المشاهير والفنانين العرب والعالميين وآخر أخبار الموضة والأزياء والرشاقة والجمال، يركّز موقع ليالينا على تقديم محتوى تفاعليّ بشكلٍ يوميّ، ويهدف إلى بناء أضخم قاعدة بيانات تعريفية بالمشاهير من نجوم الفن والموضة والرياضة والمجتمع، وذلك باللغة العربية.
     
    بعد أقل من ستة أشهر من تاريخ إطلاقه، احتفل الموقع بمليون معجب على صفحته على فيسبوك. أمّا اليوم، فقد بلغ عدد زائري الموقع الفريدين 1.7 مليون زائر في شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2013  مع أكثر من 2.5 مليون معجب على فيسبوك، ما يترجم إلى 300 معجب جديد كلّ ساعة. كما فاز بجائزتي "الموقع الاستراتيجي في مجال الإعلام الإلكتروني" و"جائزة أفضل صفحة تفاعلية على الفيسبوك" تحت فئة وسائل الإعلام، في الحفل العاشر لجوائز المواقع الإلكترونية العربية”Pan Arab Web Awards 2013” ، الذي أقيم في الـ12 من شهر أيار (مايو) 2013. 
     
    بالإضافة إلى ذلك، قام الموقع مؤخراً بإطلاق ستوديو ليالينا الذي يعنى بتقديم آخر الأخبار الفنية والمقابلات الحصرية مع مشاهير العالم العربي، حيث يمثل نافذة إلى عالم الفن والترفيه، ويقدم لجمهور ليالينا نظرة جديدة إلى حياة نجومهم المفضلين.
     
    وقال أنس عبّار، المدير العام التنفيذي لشركة حاوي: "لقد أطلقنا في نوفمبر 2012 موقعنا ذا التكنولوجيا الثورية على شبكة الإنترنت، وحتى الآن كانت رحلتنا مدهشة ومذهلة. لم يكن هذا النجاح وليد الصدفة، فقد عزمنا من يومنا الأول أن نقدم تجربة استثنائية لقرّائنا ووضعنا هذا الهدف نصب أعيننا وعملنا جاهدين حتى حققنا أفضل النتائج. وراء هذا النجاح فريق لامع متفانٍ يتحلّى بالكثير من الخبرة والشغف والذي لم يكن من الممكن تحقيق كلّ هذه النجاحات في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن من دونه. نحن فخورون جداً بإنجازنا هذا، ومصممون على إبقاء Layalina.com  المجلة الاجتماعية والترفيهية الرائدة في دول الخليج والمشرق العربي من خلال تقديم محتوى متميّز وأحدث التكنولوجيا وأفضل منصّة للمعلنين."
     
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة

    السماتليالينا
     

    تعليقات