مي العيدان تشن هجوماً عنيفاً على دنيا بطمة ومحمد الترك: زواج الأشرار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
مي العيدان تسخر من دنيا بطمة وتشن هجوماً على محمد الترك
وعد البحري تشن هجوماً عنيفاً على دنيا بطمة وتوجه رسالة للشعب المغربي
مي العيدان تشن هجوماً عنيفاً على روان بن حسين بعد حضن سعد لمجرد

شنت مي العيدان هجوماً عنيفاً على دنيا بطمة ومحمد الترك بعد إعلان انفصالهما ووصفت زواجهما بزواج الأشرار، كما ردت الإعلامية الكويتية على المنتج البحريني بعد وصفه لها بعاقر.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو علقت فيه بكلمات صادمة على انفصال محمد الترك ودنيا بطمة، كما دافعت عن منى السابر، مرجعة سبب الانفصال بين الثنائي إلى أمور مادية كما وصفت علاقتهما بالهشة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مي العيدان تشمت في انفصال دنيا بطمة

وقالت مي العيدان: "أنا ما أحب أشمت في أحد ولا خراب البيوت يرضيني لكن فيه أشياء استثنائية، النهاردة فيه خبر مفرح إن محمد الترك أعلن إنه انفصل عن دنيا، إيش أخبارك محمد الله يعطيك العافية إن شالله اليوم سعيد وإن شالله زين، هذه نهاية كلنا كنا متوقعينها اللي أساسه باطلنهايته باطل".

وأضافت: "البيت اللي يتبني على خراب بيت آخر هذه نهايته، أنافي حياتي ما شوفت عائلة مؤذية زيكم، أنت عايرتني وقلت لي يا عاقر، شو الإنجاز اللي في الحياة إن الإنسان يجيب عيال؟ ما في شطارة، وفي شيء، مو كل المخلوقات لازم تجيب عيال.. وزي ما في إنسان ياخد قرار الخلفة فيه آخر ما يرغب في هذا".

مي العيدان تكشف لأول مرة سبب عدم إنجابها

وكشفت مي العيدان لأول مرة سبب عدم إنجابها قائلة: "ما أرغب الدعاء عليك وأقولك ربنا يبليك ما بلاني، أنا مو عاقر أنا عندي مشكلة في القلب هي اللي منعتني، الله كان ممكن يبتليك في شيء آخر ما تجيب منه عيال، ربنا زي ما أعطى لك العيال قادر ياخدهم، وحرام الله يحاسبك في ناس ضعيفة مالهم لا حول ولا قوة، دايما أقول يارب ما تختبر أحد في أولاده".

This browser does not support the video element.

وتابعت الإعلامية الكويتية: "مش كل الزواجات تعمر، لكن النهايات أخلاق، لما أم أولادك، وطبعا أنتو فضايحكم كلها على الصحافة والإعلام، أنا ما شوفت أب يطلع يقول أنا أولادي يتعالجون عند دكاترة نفسيين، مستحيل أب يطلع يقول كدة.. كيف عملت هذاالشيء الشنيع!".

 واتهمت مي العيدان محمد الترك بالبحث عن التريند حتى لو على حساب كرامة بيته، بحسب تعبيرها. ودافعت الإعلامية الكويتية عن منى السابر قائلة: "ستظل أم أولادك مهما حدث".

مي العيدان تهاجم دنيا بطمة

وهاجمت مي العيدان دنيا بطمة في مقطع الفيديو قائلة: "كفاية فضايحها مع حساب حمزة مون بيبي، اتحبست وطلعت لعدم كفاية الأدلة مش براءة، هذه الإنسانة سوت هذا الشيء بالفعل، لكن يظهر إن وقع الطلاق فلوسها خلصت، أو بمعنى أصح إنه لما حلا كبرت صارت فلوسها ملكها فشكل دنيا ما ترغب تصرف خلاص فصار كل واحد يصرف من حسابه فصار الاختلال فوقع الطلاق لأن البيت من البداية أساسه هش".