مريم حسين تشن هجوماً عنيفاً على سارة الكندري وزوجها بسبب فيديو ابنتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مي العيدان تشن هجوماً عنيفاً على روان بن حسين بعد حضن سعد لمجرد
نجوى كرم تشن هجوماً عنيفاً على سياسيي لبنان والسبب؟
صور أحلام تشن هجوماً عنيفاً على عمرو أديب وتحرجه بكلمات صادمة

عبرت مريم حسين عن استيائها بعد فيديو ابنة سارة الكندري وأحمد العنزي، والذي وجهت فيه الطفلة رسالة لوالدتها تلومها فيها بالتخلي عنها، لتشن الفنانة المغربية هجوماً على الفاشنيستا الكويتية وزوجها وتشعل منصات التواصل بكلماتها.

مريم حسين تهاجم سارة الكندري وأحمد العنزي

ونشرت مريم حسين مقطع فيديو عبرت فيه عن استيائها من فيديو أحمد العنزي وابنته، وإدخال الابنة في خلافات الأبوين، وقالت الفنانة المغربية: "مع الأسف طالع الحين فيديو لشخص يتكلم عن أم رمت بنتها في الشارع وراح هو أخد بنتها.. طبعاً الفيديو منتشر وايد في السوشيال ميديا.. إخواني خواتي أنا مالي دخل في مشاكل أحد ولا شي، لكن غريزة الأمومة اللي فيني تخليني ما أقدر أسكت.. لكن لو بقدر أعطي نصيحة لوجه الله بإمكاني اعطيها.. بأي حق بتتكلم وفيه طفلة وراك! أنت تعرف إن فيه طفلة في هذا السن انتوا بتعرضوها لطريق انتوا وأمها هيتعبكم كتير".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت: "هذا الفيديو من أخطر الفيديوهات اللي شوفتها، لما الأم ترمي بنتها في الشارع عند الأب، والأب اللي يعطي الصورة الزينة عند البنت ويحضونها وتصونها، لكن لما تكبر البنت يقولوا لها أمك رمتك في الشارع!، أكيد إحنا اللي متجوزين جديد ما بيهمهم، لكن المكان اللي انتوا عايشين فيه ما فيها حقوق طفل! ما في حد يمسك الأطفال من الأم والأب الجوعانين شهرة! الفيديو هذا وجع قلبي، خصوصا بعد ظهور الطفلة".

This browser does not support the video element.

وناشدت مريم حسين الآباء والأمهات: "بليز خلوا مشاكل من برة عيالكم، ما بتكلم عن هذا الكابلز فقط.. لكن كل أب وكل أم، أنا   بدي أدفع وأعمل المستحيل وأمسح كل الفيديوهات القديمة إلا اللي هي شايفتها الحين، لكن في الحياة العائلية ما أقدر أقولها إنه في يوم من الأيام صار شي، لا.. كلنا نحبك وكلنا معاكي".

وعلى الرغم من دفاع سارة الكندري عن نفسها، إلا أن مريم حسين هاجمتها بشدة، كما هاجمها عدد من المتابعين، فحاولت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة الدفاع عن نفسها قائلة: "علشان تعليقكم عن الأم اللي جطت بنتها على قولتهم، علشان الفلوس، أول شيء البنية ما انجطت في الشارع، انجطت عند أبوها، مو عند أحد غريب، هذا اسمه أبوها".

This browser does not support the video element.

وتابعت ردًا على سؤال "وين سلمتيها"، فقالت "سلمتها -ابنتها- في بيت أخته.. وهو التقط صور وجاب دورية علشان يطلع المسكين والزين وقال شوفوا اللي جطت بنتها، بالعكس هو مكلمني وقال ودي أشوف بنتي، وأنا صدقت النية، وقلت من حقه يشوف بنته، ولا أنا وعشرة غيري ما حد يقدر يحرم البنت من أبوها".

وأضافت "مافي داعي الأطفال يدشون بالنص، حتى الطفلة إذا تلاحظون مو قادرة، لإنها تموت عليّ حتى لو كان ومنو ما كان حتى لو أبوهان ووديتها عند أبوها لإن بعد أسبوع أسبوعين مدارس وتدرون، والبنية مابي أدخلها بمشاكلي، وحرام هي صغيرة وعندها أحساس ومشاعر وما راح تركز بدراستها شزي".

الجمهور يتفاعل مع مريم حسين

 وأشعلت مريم حسين منصات التواصل بكلماتها خاصة بعد الإشارة في حديثها إلى ابنتها، وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي هاجمت فيه مريم حسين سارة الكندري وزوجها، انهالت التعليقات التي تفاعلت مع الفنانة المغربية ومن بين هذه التعليقات: "استغفر الله آخر من يتكلم"، "ما بقى وراها شي مريم مثلها مثل معلق الكرة، تموت وتسولف في مشاكل الناس وتدعي المثالية، شي غريب حقيقي".

 كما هاجمت التعليقات أحمد العنزي وسارة الكندري ومن بين هذه التعليقات: "قسم حرام اللي يصير بالبنت ياليت تصير يتيمه ولا مشتته بين ام واب كل واحد همه مصلحته حسبي الله ونعم الوكيل"، "الله يهديكم ويصلح شانكم يا رب العالمين قبل كل شيء فكره حق بنتكم في النهايه هذي بنتكم خلي المشاكل على جنب والبنت مالها ذنب"، "واضح البنت محفظها الكلام الحين هي تصور وهو يصور وكل واحد يكب عفش الثاني وبعدين وش نسوي لكم يعني؟ انتوا ماحترمتوا بينكم بنت الحين كل واحد فيهم صار ما يعجبه الثاني".