مي العيدان تعتذر لـ إلهام الفضالة بعد 8 أشهر من الخلاف: أنا الغلطانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021
مقالات ذات صلة
مي العيدان تهاجم هيا الشعيبي بسبب إلهام الفضالة وتوجه لها نصيحة
مي العيدان تهاجم إلهام الفضالة وتنتقد مسرحية حلم أمينة
إلهام الفضالة تقاضي هيا الشعيبي مجدداً وتعتذر لمتابعيها

اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام بعد خلاف وقع بينهما منذ 8 أشهر لعدم مساندة الأخيرة لها في خلافها مع إحدى الفنانات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مي العيدان تعتذر لإلهام الفضالة

وقالت مي العيدان إن اعتذارها يرجع لاكتشافها أن الفنانة إلهام الفضالة كانت على حق في موقفها وأن الموقف لم يكن يستحق ما حدث

ونشرت مي العيدان صورة لإلهام الفضالة وعلقت عليها:"عندي القدرة الكاملة على أني أعتذر للفنانة إلهام الفضالة لأني ما كنت معاها في خلاف مع إحدى الفنانات قبل ٨ أشهر، وللأسف طلع كلام وموقف إلهام صح وأنا الغلطانة لأني وقفت مع مَن لا يستحق الوقوف معه. آسفة أم فجر".

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة يعود إلى 8 أشهر حينما تحدثت مي العيدان على الخلاف الذي وقع بين الأخيرة والفنانة زهرة عرفات حول قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وقالت مي العيدان حينذاك إن الفنانين لهما مكانة كبيرة لكنها تقف مع إلهام الفضالة في جميع مواقفها حتى وإن كانت على خطأ معلقة: "لكن إلهام أخطأت حينما ردت على زهرة عرفات بعد أن قالت إن الفن يعيشنا عيشة كريمة، لكن لا يؤدي للثراء الفاحش"، لتهز صورتها بوصفها امرأةً راقية، يعرفها الجمهور"

وكشفت زهرة عرفات منذ أيام عن محاولتها التواصل مع مي العيدان بكل الطرق لكنها حظرت حساباتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

رد مي العيدان على زهرة فرحات

وردت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، على رسالة غير مباشرة من الفنانة البحرينية زهرة عرفات، من خلال منشور طويل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وجاء رد مي العيدان على زهرة فرحات، من خلال نشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عنها، مصحوبًا بتعليق "لا فخر تقصدني أنا وانا اَي اعترف طردتها من حياتي بعد ٢٣ سنه.. لانها ما تستحق المكوث بحياتي ٢٣ ثانيه مو ٢٣ سنه أنا قدمت لها الكثير و اقدر اقوله و اعدده و اهي ماقدمت لي ب ٢٣ سنه اي شي طيب يذكر والبلوك هو عباره عن طرد لشخص لا يستحق الاحتفاظ فيه ثانيه وحده بعد".

وتابعت "عجبتيني لما جيتي تتكلمين عني ضحكتني ونزلتي راسك بعدين رفعتيها ترى تضحكين على نفسك مو علي و لا على الناس و انا ما احتفظ بشخص يكذب علي كذب مفضوح وعندي كل المستندات وواعتقد و اعتقد الدكتوره فوزيه الدريع شخصيه مرموقه ومحترمه  ولا تكذب مثل كذبك واعترفتي جدامها في المطعم في فندق السفير انك كذبتي علي لكن كذبك للأسف فشل ومامشى علي فخليني ساكته احسن لان الموضوع مو بصالحك نهائيا نفس لما كذبتي و قلتي ما اشتغل مع نايف الراشد الا بشروطي والصدق انك انتي رحتيله ووقفتي على بابه علشان يشغلك و نزلتيله ٣ الالاف دينار من اجرك عشان يحط لك لقب فنانة البحرين الاولى بعد ماوقفتي وما احد قام يطلبك و نايف يشهد و انا ما اكذب مثل غيري لاني قويه اللي يكذب دايما اهو الضعيف و السوالف وايد فا خليني ساكته وايد احسن لح و اصرف لك".