مي العيدان تهاجم هيا الشعيبي بسبب إلهام الفضالة وتوجه لها رسالة حادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
مقالات ذات صلة
مي العيدان تهاجم هيا الشعيبي بسبب إلهام الفضالة وتوجه لها نصيحة
إلهام الفضالة توجه رسالة إلى هيا الشعيبي بعد عام من الأزمة بينهما
مي العيدان تدافع عن هيا الشعيبي وتنتقد إلهام الفضالة برسالة حادة

شنت مي العيدان هجوماً حاداً على الفنانة هيا الشعيبي، بعد تعليق الأخيرة على تنازل  إلهام الفضالة عن قضيتها ضد شقيق الفنانة الكويتية على خلفية الأزمة المتصاعدة بينهما.

 وانتقدت مي العيدان موقف هيا الشعيبي متسائلة عن سر رفضها وتعليقها، خاصة وأن إلهام الفضالة  قررت التنازل عن القضية مراعاة لظروف ثامر الشعيبي الصحية وهو الموقف الذي وصفته مي العيدان بالإنساني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مي العيدان تهاجم هيا الشعيبي

ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، مقطع فيديو لهيا الشعيبي وهي تعلق على تنازل إلهام الفضالة عن القضية، وانتقدت العيدان موقف الشعيبي قائلة: "انتي لو تسكتين وتكرمينا بسكوتج كل الأمور والمشاكل أتخلص بسلام.. وين الغلط الهام تنازلت لوجه رب العالمين لما أعرفت اخوج تعبان ومريض والله لو كنتي مكانها ماسويتيها".

ووجهت مي العيدان رسالتها لهيا الشعيبي قائلة: "تعوذي من إبليس وخل الخبر والطيب يجي والله ما أحد كبر السالفة وسوى مشكلة غيرج إنسانة ماتبي صداقتج واللي باعك بيعه روحي صادقي غيرها واشتغلي ونجحي وخليها أهي وغيرها أتندم على أنها خسرت بس ما يصير لازم كل انزل فيديو عليها وأتكلم فيها لينا طقت جبد المرة".

وأكدت مي العيدان أنها لا تدافع عن إلهام الفضالة ولكنها تستنكر موقف الشعيبي قائلة: "ترى ما أدافع عن الهام والهام للمرة المليار أقولها مو صديقتي علاقة فنية فقط لكن الحق حق. . والله يرد العافية لثامر ويتمم شفاءه".

وجاءت رسالة مي العيدان بعد مقطع فيديو علقت فيه هيا الشعيبي على موقف إلهام الفضالة قائلة: "ثامر عمره ما سوى شي غلط.. لا هو ولا صديقه طارق الحربي الدكتور أخصائي البنج.. فما أحب أحد يتمنن علينا ولا أحب أحد يقول أنا خلاص وقدام الملأ".

واعتبرت هيا الشعيبي أن قرار الفضالة مناً على شقيقها قائلة: "إذا فيه غلط هما مسويينه في قانون يأخذ الحق.. وإذا مو مسوين خطأ القانون يحكم بس.. وأنا متأكدة إنهم مو غلطانين".

تنازل إلهام الفضالة عن قضيتها مع ثامر الشعيبي

تعليق هيا الشعيبي جاء بعد قرار من إلهام الفضالة بالتنازل عن القضية التي رفعتها ضد ثامر الشعيبي، وذلك فور علمها بتفاصيل مرضه، ونشرت النجمة الكويتية عبر حسابها الشخصي صورة أعلنت فيها تنازلها عن القضية قائلة: "توني شوفت بالإنستغرام مقطع إن ثامر الشعيبي مريض بالكبد ما أدري كلية والله أعلم، واليوم طلع لي حكم مدني على قضيته هو ورفيقه".

وأضافت النجمة الكويتية: "وأنا يا ثامر أقول لك الله يشفيك يا رب، ووكلت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، الله يشفيك ويشفي كل مريض.. هذا قدام الله وخلقه أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي والله لا يوري أحد مكروه".

كان ثامر الشعيبي، كشف قبل عدة أشهر مقطع فيديو أوضح خلاله تورطه في قضية على خلفية تدخله في أزمة شقيقته هيا الشعيبي وأحد الأشخاص، دون ذكر أسماء، ولكن الجمهور أدرك أنه يتحدث عن خلافها مع إلهام الفضالة.

وأضح شقيق هيا الشعيبي أنه لا يتدخل أبدا في خلافات شقيقته مع أي شخص، وأنه لا يعلم لماذا تورط من الأصل في هذه القضية قائلاً في مقطع الفيديو: "أنا أنتظر حكمة رب العالمين في أي شخص ممكن يتبلى على شخص آخر".

وكانت إلهام الفضالة هي أول من كشف عن مرض ثامر الشعيبي خلال الأيام الماضية، بإعلان تنازلها عن القضية التي ترفعها ضده على خلفية أزمتها مع شقيقته هي الشعيبي والتي دخل فيها على خط المواجهة بتصريحات سابقة له خلال الأيام الماضية لتثير القلق حوزل تفاصيل حالة الفنان الكويتي والذي كشف تفاصيل حالته الصحية في مقطع فيديو قائلاً: "الموضوع وما فيه إني شخص متين، وزني زائد، علشان كدة أصبت بالسكر والحالة زادت شوية، وأنا ما حافظت عليه بالشكل المظبوط.. انتبهوا للسكر.. انتبهوا للناس اللي بتعاني، كنت غير ملتزم بالحقن.. ما تستهينوا بأي علاج تاخدوه".

وأوضح تفاصيل حالته الصحية مضيفاً: "السكر أثر على وظائف الكلى، وصار عندي نقص في الدم وصار فيني طول الوقت أكون عطشان وغيره وغيره، لذلك بنصحكم حافظو على السكر، وده أنا راح أسويه، مو بالدايت القاسي لكن أحافظ عليه بأني آخد دوايا بانتظام، وآكل أكل صحي، ما أحرم نفسي من شيء، لكن المرة دي حاكل بإشراف طبي".