مي العيدان تكشف تطورات الحالة الصحية لمرام البلوشي بفيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
هند البلوشي تكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام
هند البلوشي تكشف أحدث تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام
مي كساب تكشف تطورات الحالة الصحية لابنتها بعد إصابتها المؤلمة

كشفت مي العيدان تطورات الحالة الصحية لمرام البلوشي ونشرت عبر حسابها لشخصي على تطبيق إنستقرام مقطع فيديو كشف عن خروج الفنانة الكويتية من غرفة العناية المركزة.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي: "الحمدالله له والمنه خروج مرام البلوشي من العنايه المركزه وتم نقلها الى الغرفه الله يتمم شفاءها وترجع تنور بيتها بين اعيالها يارب".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فيديو مؤثر لهند ومرام البلوشي

الفيديو الذي نشرته مي العيدان تضمن مقطع فيديو مؤثر للفنانة هند البلوشي مع شقيقتها مرام، حيث ظهرت الأولى وهي تحتضنها بشدة بعيون دامعة معبرة عن فرحتها بخروج شقيقتها من غرفة العناية المركزة والتي انتقلت لها صباح اليوم.

وقالت هند البلوشي لشقيقتها مرام: "الحمد لله يارب ربنا يرد لك العافية حبيبتي". وكانت هند  البلوشي، طلبت من الجمهور الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية اليوم ونقلها إلى المستشفى دون أن تكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية أو التطورات وضعها.

واكتفت البلوشي بنشر مقطع فيديو لشقيقتها مرام من داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى وظهرت فيه غائبة تماماً عن الوعي، وترقد على سرير المستشفى بينما تم إيصال جهاز الأوكسجين والأنابيب الطبية لها، واكتفت بالتعليق قائلة: "اللهم يا شافي أنت الشافي اشفِ أختي وروحي مريم شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسها ثوب العافية، وارفع عنها يا رحمن يا رحيم".

ويأتي خروج مرام البلوشي بعد ساعات من نقلها لغرفة العناية المركزة على خلفية تعرضها أزمة صحية جديدة بشكل مفاجئ، دخلت على إثرها المستشفى الأميري بالكويت.

سبب الوعكة الصحية لمرام البلوشي

بعد نشر هند البلوشي صورة شقيقتها مرام سيطرت حالة من القلق على جمهور الفنانة الكويتية الشهيرة، لتثار التساؤلات حول سبب الوعكة الصحية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تقلق فيها مرام البلوشي جمهورا، فكانت بعد إصابتها بجلطة في القلب جراء ارتفاع إنزيمات القلب أثناء تصويرها مسلسل ملاك الرحمة.

وكشفت النجمة الكويتية  وقتها تفاصيل ما تعرضت له بعد بعد أن استفزتها شائعات وفاتها  وإصابتها بأمراض خطيرة، معبرة عن انزعاجها من الأمر قائلة: "أنا الحين رادة لبيتي، بس اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أكسجين، ثم تسدد شرايين ثم جلطة والحمد لله عدت على خير".

This browser does not support the video element.

وأضافت مرام البلوشي في ردها على شائعات وفاتها: "طبعا زعلت وايد وايد من خبر وفاتي، بس الحمد لله الإشاعة بتضل إشاعة وهعتبرها طولة عمر على قولة اللي بيصير، أنا عندي زعل، طيب نتأكد من الأخبار، بقوا بيطلعوا يموتوا فلان ويطلقون فلان، أنا قررت أطلع  في عز تعبي علشان ما حد يخترع أخبار، أنا بلم أغراضي ورادة إلى بيتي بالسلامة.. وربنا يشفي كل مرضانا، الأخبار للي عندهم حساسية مثلي دبحني".

وحتى الآن لم تكشف هند  البلوشي عن سبب الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها شقيقتها واستدعت مكوثها في المستشفى، ليربط البعض الأمر للعملية الجراحية التي خضعت لها بعد أن أصيبت في عام 2019 بأزمة قلبية وخضعت لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.