مي العيدان تنتقد كليب روان بن حسين الجديد وتهاجمها مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تهاجم مي العيدان بعد انتقاد الأخيرة لها
مي العيدان تنتقد روان بن حسين وتؤيد قرار محكمة التمييز بحقها
مي العيدان تهاجم روان بن حسين: تريد الشهرة فقط

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفاشينيستا والمطربة روان بن حسين بسبب الكليب الجديد الذي أطلقته مؤخراً باللهجة المغربية بعنوان Adios.

مي العيدان توجه انتقادات حادة لروان بن حسين

ووجهت مي العيدان انتقدات عديدة لروان بن حسين قائلة: "الكليب سئ من كل النواحي، لا محتوى ولا كلمات ولا لحن ولا توزيع، مو حلو الكليب وتكلفة على ما هو شي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وهاجمت مي، روان بأسلوب عنيف، مؤكدةً أنها لا تتمتع بصوت جميل، إذ قالت: "الله يخلي الأوتو تيون، الكمبيوتر يلعب بالصوت ويحوّل أي صوت لصوت جميل".

ولفتت العيدان إلى أن مشكلة روان بن حسين هي أنها لا تركز في عمل محدّد: "أنت محامية، مغنية، ممثلة، أو بلوغر وفاشينيستا، ما في إنسان بتاع كله، فروان أي شيء فيه شهرة بدها تعمله وبس".


 

مي العيدان تهاجم روان بن حسين بسبب سعد لمجرد

من جانبها كانت نتقدت مي العيدان مقطع الفيديو المتداول لروان بن حسين وسعد لمجرد وأعادت نشره مجدداً عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام معلقة عليه بكلمات: "روان بن حسين تحضن سعد المجرد بدبي، والله عيب أمج توها متوفية،  أنا أمي ميتة من ٢٠٠٩ للحين حزينة عليها وما أحضر لا حفلات ولا عروس وانتي أمك متوفيه ما عدى عليها ٧٠ يوم، ثانيا كونك كويتية وخليجية من متى نستقبل الرجال بالأحضان والبوس حتى لو تربطنا فيهم صداقة أو زمالة، مفروض حتى لو مستقرة بدبي هذا ماينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام".

أخر أعمال روان بن حسين

جدير بالذكر أنه في منتصف يناير الماضي  أطلقت الفنانة الكويتية روان بن حسين أغنيتها الجديدة "Adios" باللهجة المغربية بمشاركة الفنان دافي وهي من كلمات يونس آدم ودافي، ألحان أميرة زهير وتوزيع بلال أفريكانو ودي جاي بيتر.

وتميزت الأغنية التي تم توزيعها بقالب شبابي عصري بمقاطع من الراب لدافي، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج أحمد عبد الواحد بصورة تناسب أجواء الأغنية الراقصة والمفعمة بالحياة.

تغريم مي العيدان بسبب سعد الفرج

من ناحية أخرى حكمت محكمة الجنح المفوضة في الكويت بالغرامة على الإعلامية الكويتية مي العيدان بعد اتهامها بالإساءة إلى الفنان سعد الفرج في أحد البرامج التلفزيونية.

وجاء الحكم ضد مي العيدان بغرامة قدرها 3 آلاف دينار نحو 10 آلاف دولار بعد الإساءة إليه.

وأعلن علي العصفور، محامي الدفاع عن الفنان سعد الفرج، الحكم الصادر لصالح موكله، وقال إن ”المحكمة قضت بتغريم الإعلامية العيدان وإحالة الدعوى المدنية على خلفية الإساءة للفنان سعد الفرج من خلال برنامج تلفزيوني“.

واكتفى المحامي العصفور، بالإشارة إلى الحكم الصادر دون الخوض بتفاصيل القضية، والإساءة التي وجهتها العيدان للفنان سعد الفرج، أحد أبرز الفنانين في الكويت، والذي بدأ مسيرته الفنية قبل أكثر من 5 عقود.