مي العيدان تدافع عن هدى حسين وتهاجم شهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
مي العيدان تنتقد شهاب جوهر وتقارنه بإبراهيم الحربي
شهاب جوهر يرد على اتهامه بتجاهل هدى حسين ويكشف التفاصيل
مي العيدان تفجر مفاجأة بشأن إلهام الفضالة وشهاب جوهر

هاجمت الإعلامية مي العيدان الفنان شهاب جوهر واتهمته بمجاملة زوجته إلهام الفضالة على حساب نجوم أخريات، وذلك بعد موجة الهجوم التي طالت النجم الكويتي على خلفية تصريحاته حول أفضل الفنانات الكويتيات.

الأسماء التي وضعها شهاب جوهر رداً على سؤال علي العلياني في برنامج مراحل لم ترض بعض الجمهور وكذلك مي العيدان، وهو ما دفع الأخيرة للرد في برنامجها على شهاب جوهر مدافعة عن هدى حسين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مي العيدان تنتقد شهاب جوهر

وقالت مي العيدان: "هدى فنانة مهمة ليس فقط في الكويت وإنما على صعيد الخليج كله، فإن يطلع شهاب في برنامج ويسألوه عن أهم خمس فنانات  وما يذكر اسم هدى! نحترم كل الأسامي اللي ذكرها، لكن هدى ومرينم الصالح وغيرها ما فنانات كويتيات! خانك التعبير يا شهاب وجرحت فلازم تيجي ردود جارحة".

This browser does not support the video element.

وعن رد شهاب جوهر بأن هدى حسين عراقية الجنسية قالت مي العيدان إنها كويتية الهدى، واستمرت في دفاعها عن الفنانة الشهيرة قائلة: "هدى ما عندها شي مخجل ولا عندها فيديو تستحي منه، هدى إنسانة ملتزمة، أتذكر لها رة صورة اتصورتها في الاستوديو   كانت هي قمة إنها آخدة راحتها  كانت جالسة على كرسي ومادة رجلها، دي كانت أقصى حاجة لهدى حسين". 

مي العيدان تتهم شهاب جوهر بمجاملة إلهام الفضالة

 وأضافت مي العيدان في حلقة برنامجها: "أنا ضد التطاول حتى لو هو أخطأ لكن ما يصح إن أحد يطلع يتطاول عليه، الخمس فنانات اللي نتكلم عنهم بالذمة والضمير هم مريم الصالح، حياة الفهد، سعاد عبد الله، هيفاء عادل، وهدى حسين" واعتبرت العيدان أن شهاب جوهر جامل إلهام الفضالة، مؤكدة على أن الفنانات اللاتي ذكرتهم إن لم يقدموا أعمال فلن يكون للخليج أعمال فنية.

وتابعت: "في عز خلافي مع هدى حسين أنا ضد إن هدى حسين تقعد برة الكويت 11 سنة، قعدت برة الكويت بس لمجرد إنها عراقية لكن هدى نجمة قدير ما يصير نتجاهلها أبداً هدى ليست فقط من أهم نجوم الكويت هدى من أم نجوم الخليج والوطن العربي، ممثلة قديرة لها اسمها ووزنها".

 وكشفت مي العيدان عن موقف لهدى حسين في أثناء خروجها من الكويت وأوضحت الإعلامية العراقية أن الفنانة الشهيرة تركت معها 50 ألف دينار خوفا من أن تؤخذ منها على الحدود العراقية.

مي العيدان تدافع عن هدى حسين

واستنكرت مي العيدان تجاهل شهاب الفضالة لهدى حسين معتبرة أنه جامل زوجته على حساب عدد من الفنانات القديرات.

وجاء رد مي العيدان  بعد أن شهدت منصات التواصل الاجتماعي الكثير من المواقف التي تباينت ما بين تضامن مع النجمة هدى حسين وأخرى هاجمت شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة  وذلك على خلفية تجاهلهم لذكر اسم نجمة مسلسل شارع الهرم من بين أفضل نجمات الكويت. 

وبدأت الأزمة بين شهاب جوهر والجمهور بعد أن سأل الإعلامي علي العليان في برنامجه مراحل شهاب جوهر تحديد أهم 5 نجمات في الكويت ليأتي رد جوهر بأنهن سعاد العبدالله، حياة الفهد، زوجته إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري، وهو ما اعتبره البعض تعمد لتجاهل اسم هدى حسين.

وبعد موجة الهجوم التي وُجهت ضده، حاول  شهاب جوهر الدفاع عن نفسهن نافيا قصد تجاهل هدى حسين  وقال الفنان الكويتي: السؤال كان يتعلق بالفنانات الكويتيات، نظرا لكون هدى حسين عراقية الأصل" وهو ما علق عليه  العلياني قائلاً أن "هدى حسين محسوبة على الفن الكويتي". ليتدارك جوهر الأمر مدافعا عن نفسه ويؤكد أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين وإنما لكونها فقط عراقية الأصل.