مي العيدان تنشر صورة لانتصار الشراح وتطلب من جمهورها الدعاء لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021 | آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
مي العيدان تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح
مي العيدان تكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح
بدور البراهيم تنشر صور من المستشفى وتطلب من جمهورها الدعاء

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة حديثة للفنانة الكوتية انتصار الشراح، تكشف عن تدهور حالتها الصحية، وطالبت من جماهير الفنانة بالدعاء لها في رمضان.

ونشرت مي العيدان، صورة كولاج للفنانة الكويتية انتصار الشراح، قبل وبعد تدهور حالتها الصحية، وعلقت عليها: "لا تنسونها في اول يوم في رمضان لا تبخلوا عليها بالدعاء فالفنانه القديره انتصار الشراح مازالت ترقد في العنايه المركزه بمستشفى الاميري تحت العلاج".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كانت الفنانة انتصار الشراح  تعرضت لوعكة صحية خلال الشهور الماضية، دخلت على إثرها المستشفى ليتم علاجها وتخرج بعدها بأام، وطمأنت النجمة الكويتية جمهورها  وخرجت في فيديو، بدت فيه حالته الصحية أكثر استقراراً.

وظهرت انتصار الشراح في الفيديو، الذي نشرته الإعلامية مي العيدان، وقتها،  في حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مرتدية كمامة، وتتحدث إلى جمهورها موجهة رسالة شكر إلى كل متابعيها وكل من حرص على الاطمئنان على حالتها الصحية.

ونٌقلت الفنانة الكويتية إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري، وذلك بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. لتتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

وكشفت مي العيدان عن الوضع الصحي الراهن للفنانة انتصار الشراح التي ترقد في المستشفى الأميري بالكويت، مبينة أنه تم تركيب محلول تغذية لها حفاظاً على الجسم من فقدان الفيتامينات.

وعلقت مي العيدان قائلة :"يا جماعة هذا الخبر غير صحيح الفنانة انتصار الشراح على نفس حالتها بالعناية المركزة بالمستشفى الأميري لم تتدهور حالتها ولكن في نفس الوقت على نفس حالتها قبل يومين فقط".

وأضافت: "الدكتور قام بتركيب مغذٍّ لها عشان الحفاظ على الجسم من فقدان الفيتامينات ادعولها ولا تبخلوا عليها بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء حتى يمن الله عليها بالشفاء".

الفنانة الكويتية المعروفة انتصار الشراح بدأت مشوارها الفني بمسرحية "باي باي لندن" عام 1981 مع الراحلة مريم الغضبان وبطولة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا والفنان الراحل غانم الصالح.

وقد أجادت انتصار بأداء لفت لها نظر الجماهير في تلك الفترة، حيث أثبتت جدارتها في أداء الدور رغم صغر سنها حينذاك. حيث برعت في المسرح في أوائل الثمانيات من القرن العشرين،  وهي  متزوجة من "مازن سالم"، ولديهما اربعه أبناء هم دلال، سالم، علي، بلقيس
كما شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية الناجحة، وقد تركت أثراً كبيراً وواضحاً في عالم الفن والتمثيل.

من أعمالها المسرحية "سندريلا" عام 1983 مع الفنانة هدى حسين وحسين المنصور، و"الدكتور صنهات" عام 1985 مع الفنان غانم الصالح وأحمد جوهر، و"الإنس والجان" مع الفنان جاسم النبهان وزهرة عرفات.
ومن مسلسلاتها خرج ولم يعد  مع حياة الفهد وسعاد عبد الله، والأسوار  مع حياة الفهد وعائشة إبراهيم، وفي بيتنا غشنة مع الفنان محمد العجيمي وفاطمة الحوسني.