مي العيدان تنشر فيديو من حفل عبد المجيد عبدالله في الكويت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
عبد المجيد عبدالله
مي العيدان تنشر محادثة خاصة مع جواهر الكويتية قبل وفاتها
صور حفل عبد المجيد عبدالله الأول بعد غياب 15 سنة عن المسرح

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان فيديو عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، وهي تستمتع بحفل المطرب عبد المجيد عبدالله.
وظهرت العيدان وهي تصور الحفل الكبير بأجوائه الممتعة في الكويت، حيث كان الجمهور متحمساً وهناك انسجام كبير بين المطرب عبد المجيد والجماهير.

This browser does not support the video element.

وكان يجلس عبد المجيد على حافة المسرح، وكان الجماهير يغنون معه، حيث ظهرت العيدان بكاميرا السلفي وثم صورت بالكاميرا العادية، وكتبت العيدان على الفيديو"بدع ودلع الجمهور أمس عبدالمجيد عبدالله كأنه واحد، منهم، وسع صدورنا ودغدغ مشاعرنا، وأعاد لنا الذكريات الجميلة، شكراً عبدالمجيد عبدالله"، كما ونشرت العيدان عبر خاصية الستوري في الإنستغرام استعداداتها للحفل ولقطات في أثنائه. 

تفاصيل حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت

عاد عبد المجيد عبد الله النجم السعودي ليحيي لإحياء حفلة الغنائي بدولة الكويت، وجاء هذا الحفل بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات، وقد امتلأت الأجواء بحالة من السعادة البالغة لدى جمهوره الكبير وقام الجميع بالانسجام والتفاعل وترديد الأغاني معه.
وقبل الحفل عبر عبدالمجيد عن سعادته الكبيرة بهذا الحفل الذي  أدارته شركة روتانا ورئيسها التنفيذي سالم الهندي، وقال إن سبب هذا النجاح الكبير هو التخطيط السليم ومحبة الجمهور له.

عبدالمجيد عبدالله يوجه شكر للجمهور أثناء الحفل 

لم ينس عبدالمجيد من توجيه تحية للجمهور، وخاصة من خضر الحفل من الإمارات والسعودية، وقال: "بدي أحيي كل من حضر من السعودية والإمارات ودايماً الكويت تجمع الحبايب"، وقال أنه محظوظ بوجود بينهم.
وقام عبدالمجيد بتقديم وصلة غنائية بمجموعة كبيرة من أجمل أغانيه؛ من بينها "لمحته" و"قبل أعرفك" و"أول حكايتنا" و"ما قدرت أصبر وجيتك" و"فزيت من نومي" و"غزال ما ينادي" وغيره من الأغاني الشهيرة.

عبدالمجيد عبدالله يوثق لحظات الحفل

حرص عبدالمجيد على توثيق لحظات الحفل، فأخرج هاتفه وقرر التقاط مقطع فيديو مع الحضور وعلق قائلًا: "جمهوري في الكويت"، وكما تداول عدد من الحضور لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعلهم الكبير معه بترديد الأغاني والتصفيق له، وعبروا عن مدى سعادتهم بحضور حفل للنجم الكبير أخيرًا بالكويت.

ملاحظة النشاط اللافت لعبد المجيد عبدالله

حقق الفنان السعودي رقمًا قياسيًا جديدًا بتعاقده على 5 حفلات غنائية في مدينتين مختلفتين، حيث يحيي 3 حفلات متتالية بالكويت، كان أولهما اليوم الخميس والحفلين الآخرين سيكونان يومي الجمعة والسبت، كما سوف يحيي حفلين متتالين أيضًا بموسم جدة يومي 24 و25 يونيو.