عبد الرحمن المطيري يرد على هجوم هند القحطاني ويلوم نفسه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
عبد الرحمن المطيري يرد على هجوم هند القحطاني ويلوم نفسه
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تهاجم عبد الرحمن المطيري بعد انتقاده لما تنشره
عبد الرحمن المطيري يحتفل بزفاف والده ويرد على غضب متابعيه
عبد الرحمن المطيري يخرج عن صمته ويرد على جدل قيمه دخله

رد الناشط السعودي، عبد الرحمن المطيري على هجوم مواطنته مشهورة سناب شات، هند القحطاني بعد تراشق التصريحات بينهما بسب إجابته على سؤال وجه له عنها من الإعلامي علي العلياني.

وأكد عبد الرحمن المطيري في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أنه طوال سنوات تواجده على السوشيال ميديا لم يكن يدخل في الخلافات مع أحد وترفع عنها.

رد عبد الرحمن المطيري على هند القحطاني

ووجه عبد الرحمن المطيري اللوم لنفسه في البداية لرده على السؤال الذي وجهه له علي العلياني خلال لقاء تلفزيوني معه في برنامج مراحل.

وانتقد عبد الرحمن ما فعله بنفسه في إشارة إلى سؤال حول رأيه بتصريحات هند القحطاني وبدور البراهيم ومودل آش حول رغبتهم في الزواج منه.

وجاء رد عبد الرحمن المطيري على هند القحطاني بعد ساعات من هجومها عليه بعد أن أجاب بالرفض على ذكرها لاسمه في قائمة المشاهير العرب الذي يمكن أن تتزوج منهم.

ولفت إلى أنه أدخل نفسه في أمور هو أبعد الناس عنها قائلاً: "ذو النباهة لا يرضى بـ منقصة، دخلت في شي أنا أبعد الناس عنه".

وتابع عبد الرحمن المطيري قائلا: "خلال سنيني هذي كلها اللي كنت أعيشها، ما كنت أرضى ولا حتى تزل بي قدماً في مثل هذي المنقصة والسفاهة".

وتباينت ردود أفعال المتابعين على حديث عبد الرحمن المطيري، حيث أيد البعض موقفه من عدم الدخول في تلك المشاحنات، بينما انتقده البعض بأنه من أدخل نفسه فيها من البداية.

هند القحطاني تهاجم عبد الرحمن المطيري

الأزمة بين هند القحطاني وعبد الرحمن المطيري بدأت بعد تصريحاته في برنامج مراحل والتي ردت عليها ناشطة سناب شات بأنها لديها من البداية اعتراضات على شخصية عبد الرحمن المطيري وأنها لا تناسبها بعد أن شاهدت له عدد من اللقاءات انتقدت فيها طريقة حديثة عن المرأة.

وتابعت: "يعني أنا جاية هنا ابحث عن الاستقلالية والحرية وتبغوني ارتبط بواحد مثل عبدالرحمن، وشخصيته ما تعجبني وعليه أفكار لا تناسبني، شفت له مقاطع وهو يتكلم عن المرأة جميعها تؤكد أن ما عنده احترام للمرأة".