ميرهان حسين تفاجئ الجمهور بأحدث إطلالاتها والجمهور يشبهها بياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
نور الغندور بإطلالة رياضية والجمهور يشبهها بياسمين صبري
الجمهور يشبه هيا مرعشلي بياسمين صبري: هل تحاول تقليدها؟
صورة هند صبري في إطلالة عفوية تفاجئ جمهورها

فاجأت الفنانة ميرهان حسين الجمهور بإطلالة اعتبر متابعوها أنها تحولت فيها لنسخة من الفنانة ياسمين صبري، خاصة مع تغير لونها واعتمادها على نفس تفاصيل إطلالات مواطنتها الصيفية.

وفي الصورة التي نشرتها ميرهان حسين ظهرت مرتدية إطلالة صيفية باللون الأبيض، وقبعة صيفية أنيقة، كما أبرزت الإطلالة تغير لونها إلى اللون البرونزي الساحر.

ميرهان حسين بملامح ياسمين صبري

نشرت ميرهان حسين الصورة، وبمجرد أن رآها متابعون تباينت التعليقات فبينما شبهها البعض بنور الغندور رأى آخرون أنها تشبه كيم كاردشيان، فيما جاءت النسبة الأكبر من التعليقات بأن نجمة ستار أكاديمي الشهيرة تحولت لنسخة من الفنانة ياسمين صبري خاصة مع تحول لونها إلى اللون البرونزي واختيارها قبعة تتماثل مع قبعات النجمة الشهيرة.

 ما زاد من حيرة الجمهور حول ملامح ميرهان حسين هو براعتها الشديدة وقدرتها في استخدام المكياج لتتحول ملامحها إلى نسخة من النجمات العرب والأجانب، حيث ظن البعض أنها استخدمت نف التقنيات لتتحول إلى الفنانة ياسمين صبري.

 ما لفت الأنظار أيضاً في صورة ميرهان حسين هو تغير شكل الأسنان حيث بدت بتصميم مختلف ليتسائل البعض عن السبب هل هو استخدام الفلتر، أم أنها لجأت لاستخدام تقنية هوليوود الشهيرة التي يلجأ لها النجوم.

إطلالات ميرهان حسين في الصيف

هذه ليست الصورة الأولى التي تنشرها ميرهان حسين، فخلال الأيام الماضية، نشرت مجموعة من الصور التي وثقت بها إجازتها الصيفية والتي خطفت فيها العيون بمزيج رائع من الألوان الذي منحها لمسات جمالية خاصة.

ففي واحدة من إطلالاتها الصيفية التي نشرتها عبر حسابها الشخصي خلال الأيام الماضية، ظهرت ميرهان حسين معتمدة على اللون الأخضر الذي نسقته مع لون فسفوري جريء، واختارت لإطلالتها الشعر الويفي الذي يمنحها المزيد من الحيوية والأناقة.

أما الإطلالة الأخرى فارتدت فيها "كاش مايوه" باللون الأبيض والتقطت لها الصورة من مسافة بعيدة ليتوهم البعض للوهلة الأولى أن الصورة لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

وتباينت ردود الأفعال على أحدث صور ميرهان حسين، فبينما اعتبر البعض أنها تشبه بالفعل نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وهو ما جعلها تبدو في إطلالتها كنسخة منها، رأى آخرون أن الصورة الأخرى لها والتي تشبه فيها ياسمين صبري اعتمدت على اختيار الفنانة المصرية لنفس إطلالات مواطنتها، خاصة القبعة ولون البشرة، فيما رأى آخرون أن مهارة ميرهان حسين في الظهور بملامح متقاربة لنفس ملامح النجمات معتمدة على المكياج  هي التي حولت إطلالتها لنسخة من ياسمين صبري.