اطلالة نجلاء عبدالعزيز في أحدث رحلة سفر تفاجئ جمهورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
نجلاء عبدالعزيز تفاجئ ابنتها روز بهدية تبكيها في عيد ميلادها
حرب كلامية بين إيناس الحنطي ونجلاء عبدالعزيز والجمهور طرف فيها
نجلاء عبدالعزيز تستعرض منزلها الفخم

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، نجلاء عبد العزيز، أثناء قضاء رحلتها الصيفية في الخارج، حيث ظهرت نجلاء بدون الحجاب، حيث بدأ الجمهور في الاعتياد على ظهورها بدون الحجاب، بعد نشر العديد من الصور لها والتي أكدت بها أنها خلعت الحجاب.

نجلاء عبد العزيز تستمتع بالعطلة الصيفية

نشرت مشهورة سناب شات السعودية نجلاء عبد العزيز مقطع فيديو جديد، تم تداوله عبر رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء استمتاع نجلاء بالعطلة الصيفية، وواجهت نجلاء الانتقادات بسبب إطلالتها، حيث ظهرت بجيب طويل بفتحة كبيرة من جانب واحد تصل إلى أعلى الرجل باللون الأزرق، مع تيشرت أبيض بحمالات رفيعة، وحذاء مفتوح باللون البمبي، وحقيبة ملونة بألوان الإطلالة جميعاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

تعليقات المتابعين على إطلالة نجلاء عبد العزيز

وواجهت نجلاء مجموعة من الانتقادات التي تسببت بها إطلالتها، بسبب أنها كانت تظهر من قبل بالحجاب وفي الوقت حالي تظهر بإطلالات وصفها البعض بالجريئة، حيث علق أحدهم قائلاً: "هذي مريضه نفسيا لازم تتعالج تقدر تصور لبسها بس"، وعلق آخر: "نعوذ بالله من غنا يطغينا الله يهديها ويردها اليه ردا جميلا".

بينما كتب آخر: "الحمدلله لفيت العالم .. بحجابي كامل .. ما نقص مني شي .. مادري ليش هالاستعراض والتعري .. اعوذبالله .. يارب رحمتك "،"هذي اللي ودها تطلع نفسها م تدري كيف بكره تقول الموديل يحسبوها انا".

نجلاء عبد العزيز تتوعد شخصاً انتحل اسمها

عبرت نجلاء عبد العزيز عن غضبها من خلال عدد من المنشورات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مشيرة إلى أن ذلك الشخص ينتحل اسمها عبر التطبيق وينشر تعليقات بلسانها لم تصدر منها.

ونشرت نجلاء عبد العزيز أحد المنشورات المنسوبة لها والمتداولة عبر سناب شات، أثناء قضاء إجازتها في جزيرة ميكانوس اليوناية، وجاء المنشور المنسوب لها: "بموت صدق! كل الشباب اللي بالمكان لما شافوني تركوا زوجاتهم وحبيباتهم وصاروا يطالعون فيني! وأنا كذا وجهي مصدومة، الحمد لله العنود معي حصنتني“.

نجلاء عبد العزيز تكشف تلفيق منشورات وصور لها وتهدد بالملاحقة، وأكدت نجلاء عبد العزيز أن ذلك المنشور ملفق لها، وأن تلك المرة الثالثة التي يدعي فيها هذا الشخصي بحديث صادر عنها أو نشر صوراً لها وصفتها بالقذرة مؤكدة أنها تجاهلته كثيراً لكنها قررت وضع حداً له.

وأضافت: "يجي شخص ينزلها كذا وباسمي ويكتب كلام ملفق عني، وبصورة قذرة، وما هي أول مرة بعد.. هذي ثالث مرة يقولني شي ما قلته ".

وتابعت: "الشخص هذا تم اتخاذ اللازم بحقه، انتحال شخصية وتدليس وكذب وتحريف وتشويه سمعة بصورة سيئة، وتكرر الغلط بحقي كذا مرة".