ميرهان حسين تنشر صورتها وهي تتلقى العلاج وتحير جمهورها بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2017
مقالات ذات صلة
ميرهان حسين تستجيب للتحدي وتنشر صورة بدون مكياج تصدم جمهورها
إطلالة هيفاء حسين بالزي التراثي تحير الجمهور
ميريهان حسين

يبدو أن النجمة ميرهان حسين تعاني من الإجهاد أو آلام صحية جديدة، حيث نشرت صورة جديدة لها وهي تتلقى العلاج داخل المستشفى. 

لكن ميرهان حسين رفضت الكشف عن طبيعة مرضها، ولماذا احتاجت لتلقي العلاج داخل إحدى المستشفيات، وهل تمر بحالة من الإجهاد نتيجة ضغط العمل أم أنها تعاني من مشكلات صحية أخرى، لكنها حيرت جمهورها برسالتها التي كتبتها وأرفقتها مع الصورة.

شاهدي أيضاً: ميرهان حسين غاضبة بعد تجاهلها وهكذا حاولت رد اعتبارها!

فقد كتبت ميرهان حسين في منشورها عبر انستقرام: "أولا الحمدلله على كل شئ...ثانيا انا عايزه اقول إن الصور أو الفيديوهات اللى فيها مظاهر سعادة مش معناها إن الحياة كلها ضحك و فرح.. ومش معنى إن السوشيال ميديا وسيلة تواصل بين الناس إن إللى بيتعرض فيها هو كل جوانب حياة أى حد ده جزء بسيط منها وانا شخصيا كنت بختار أعرض جوانب إيجابية من حياتى و لقطات فرح ما هى إلا مجرد جزء من أيامى زى أى إنسان بيعدى عليه وقت حلو ووقت وحش ..فرح و حزن و مشاكل .. مرض و يأس و نجاح.. محدش مبسوط علطول ولا حد حزين علطول.
و للناس إللى بتشوف الأمور بسطحية بقول كلنا بشر بنعيش بمشاكلنا و بنتعايش وساعات كتير الضحكة بتخبى دمعة و المظاهر خداعة..."

وبدأ بالفعل متابعوها يتساءلون عن مغزى هذه الرسالة، وهل تقصد أنها تشعر أنها محسودة؟ أم أنها تريد عرض جانب آخر من حياتها غير الذي تعودوا عليه؟ 

من جهة ثانية قام بعض متابعيها بانتقادها بسبب رسالتها، حيث قالوا إنها ليست نجمة كبيرة حتى يقوموا بحسدها، وأنها إذا كانت تقلق من الحسد بهذا الشكل، فعليها أن تتوقف عن نشر صورها التي تبدو فيها وكأنها تتنزه في أماكن فخمة.