نرمين الفقي تدهش محبيها بأسرار تكشفها عن حياتها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مفاجأة تُدهش نرمين الفقي في عيد ميلادها
نرمين الفقي تنشر لأول مرة صورة تجمعها بوالدها
نرمين الفقي تحكي محطات إنسانية من حياتها تشبه الأفلام

أشعلت نرمين الفقي منصات التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور لها، حيث كشفت خلال لقائها مع برنامج معكم، للإعلامية منى الشاذلي، تفاصيل جديدة عن حياتها تحدثت عنها لأول مرة منها ما يتعلق بزواجها وأخرى تتعلق بعلاقتها بوالدها.

وقدمت نرمين الفقي في حلقة البرنامج العديد من الفقرات الغنائية، حيث أدهشت متابعيها بأدائها الغنائي ووقدمت مجموعة من الأغنيات  للفنانة فيروز.

عائلة نرمين الفقي

كشفت نرمين الفقي تفاصيل عن علاقتها بعائلتها لأول مرة، وعن علاقتها بوالدها قالت الفنانة المصرية: "والدى ووالدتى كانوا منفصلين من وأنا صغيرة وعيشت مع والدتى أكتر، ودى حياة محدش يعرفها عنى، لأنى عيشت مع جدى وجدتى ووالدتى في الإسكندرية وهما وقتها كانوا محتضنيني جداً، بعدها بدأت أكبر ملقتش إن في أب فعرفت إنهم منفصلين ووالدى مسافر برة على طول ومش بييجى".

وعن غياب والدها، قالت نرمين الفقي أن هناك الكثير من الأمور التي عوضت غيابه وأحدثت توازن في داخلها قائلة: "يمكن اللي خلى عندى نوع من التوازن لأن عيلة والدتى كان عندى منها بدل الأب 4، وجوز خالتى كان الخامس وعمرهم ما حسسونى بأى حاجة نقصانى وبيحاولوا يعوضونى ولكن طبعا مفيش حاجة زى الأب خاصة لو كان عايش".

وعن أول لقاء مع والدها كشفت نرمين الفقي أنه حدث وقت مرض والدتها وأضافت: " بداية تعب والدتى كان عندي وقتها 16 سنة، والدتي أصيبت بورم وكانت دى أول مرة أشوف والدى وقتها في المستشفى لما رجع مخصوص لما عرف إن والدتى تعبانة، وعشان كان لازم تسافر تعمل العملية كان لازم أروح أقعد في بيت عمتى ودى كانت أول مرة أشوف عيلة والدى، كنت وقتها في الثانوية العامة".

وأشارت نرمين الفقي إلى أنه في الفترة الأخيرة بدأت علاقتها بوالدها في التحسن والتقرب بشكل أكبر مما كانت عليه، متمنية دوام الصحة له والود.

زواج نرمين الفقي

وعن العلاقات العاطفية التي مرت بها نرمين الفقي ورفضها خوض تجربة لزواج حتى الآن، قالت نرمين الفقي، إن أول عريس تقدم لخطبتها  كان ابن الجيران إلا أن والدتها رفضته بسبب صغر سنها في هذه الفترة.

وقالت نرمين الفقي: "هو كان من عائلة محترمة في الإسكندرية، أما آخر عريس رفضته فبعتله ردى في رسالة وقلتله آسفة مش هاقدر أرتبط بيك، ورد قالى ميرسى على ذوقك وأخلاقك وخلاص".

مسلسلات نرمين الفقي

قدمت الفنانة نرمين الفقي العديد من الأعمال التليفزيونية وظهرت إلى جانب عدد كبير من النجوم ومن أهم اعمالها دورها في مسلسل حياة الجوهري، الذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من يسرا ومصطفى فهمي، ودورها في مسلسل أبو العروسة، حيث جسدت دور زوجة مدحت صالح، وكان من أهم أدوار المسلسل حيث أدت دورها بشكل طبيعي دون اصطناع. إلى جانب بعض أفلام السينما.

وأرجعت نرمين الفقي في حوار سابق لها أسباب تغيبها عن الظهور إلى المنتجين حيث قالت إن المنتجين ضيعوا 10 سنوات من عمرها بحثًا عن الدور المناسب، وهذا هو سبب غيابها عن الدراما خلال تلك الفترة.

وأوضحت نرمين الفقي أنها عادت من خلال عدة أعمال في الفترة الأخيرة من خلال التنويع في الأدوار مثل «جبل الحلال» و«أبو العروسة» و«نصيبي وقسمتك».

وأضافت: "أمي زمان كانت تقولي متهتميش بالفلوس اهتمي بالعمل عشان يفضل المشاهد فاكرك وتسيبي علامة، لكن للأسف دلوقتي ولا في فلوس ولا في أدوار".

وكانت آخر أدوار نرمين الفقي جورها في مسلسل لؤلؤ، الذي قامت فيه بالبطولة إلى جانب كل من مي عمر، إدوارد، محمد الشرنوبي، وأحمد زاهر.