نادين نجيم تنشر صور صادمة لأول مرة لتشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
نادين نجيم تنشر صور صادمة لأول مرة لتشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت
مقالات ذات صلة
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا
نادين نجيم تكشف لأول مرة عن تفاصيل اليوم المأساوي: لم أشاهد إلا الدماء

خطفت الفنانة نادين نسيب نجيم، قلوب محبيها، بعد نشر صورة لوجهها، لأول مرة، كشفت عن التشوه الذي تعرضت لها بسبب انفجار مرفأ بيروت، لتبرز الصور ملامح صادمة لها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وسط تعاطف واسع من محبيها.

ونشرت نادين نجيم، خلال ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامي مالك مكتبي، بعنوان "ندوب بيروت"، صور كشفت لأول مرة حجم الخسائر التي تعرض لها وجه النجمة اللبنانية، حيث ظهرت بكسر في الأسنان إلى جانب تشوهات في مختلف أنحاء وجهها، لتصدم متابعيها، حيث كانت تكتفي خلال الفترة الماضية بنشر صور تبرز آثار وجود إصابات طفيفة على الوجه خاصة منطقة ما حول الأنف.

تشوه وجه نادين نجيم

نشر نادين نجيم للصور التي لم تبرز حجم الإصابات عرضها لانتقادات واسعة، حيث ظن البعض أنها استغلت انفجار مرفأ بيروت لتجري جراحات تجميلية، ولكن الصور التي نشرتها النجمة اللبنانية في لقائها التليفزيوني كشفت الإصابات الكارثية التي شوهت ملامحها، لتخطف قلوب متابعيها اللذين تمنوا لها الشفاء العاجل ووجهوا لها كلمات ادعم عبر حسابها الشخي على موقع إنستقرام.

إصابة نادين نجيم

من النجمات اللاتي تعرضن لإصابات  وخسائر بالغة بعد انفجار مرفأ بيروت كانت النجمة نادين نسيب نجيم، حيث خضعت لمجموعة من العمليات التجميلية لإصلاح ما تعرض له وجهها إثر هذا الانفجار.

نادين نجيم

 وفي لقاء تليفزيوني مؤخرا، مع الإعلامي مالك مكتبي، قالت نادين نجيم: "أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضا عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماءً ولم أكن أعي شئ من شدة الصدمة، وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي، وذهبت للمستشفى لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزنًا وأسفًا وخوفًا" 

وعلقت نادين نجيم قائلة:  "سلامة قلب كل الجرحى والله يرحم الشهداء ويساعد كل حدا اتضرر يلي صار كان كتير صعب وقاسي وضد الإنسانية و4 آب ما خلصت هيداك النهار، لن ننسى انفجار بيروت".

صور نادين نجيم

وكانت نادين نجيم نشرت صورة لوجهها بعد التئام معلقة عليها: "الحمدالله على كل شيء بشكرك يا رب على كل النعم حبيت شارك معكم فرحتي.. فخورة بكل شي صار وقطع بحياتي حتى المشاكل والمطبات كانت افادة وقوة وعزيمة وإضافة بحياتي وشخصيتي لأنني اؤمن ان كل شيء من الله جميل.. إنّ مع العسر يسرا".

ابنة نادين نجيم

تشارك النجمة اللبنانية دائماً صور أطفالها على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ما بين لقطات دافئة وأخرى تخطف القلوب بملامحهم الأوروبية، وكانت قد شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة جديدة لابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام عرضتها للانتقاد مؤخراً بعد ظهور الابنة بمكياج والدتها.


وظهرت "هيفين" ابنة نجيم وهي تستخدم الفلتر الذي تم طرحه مؤخراً عبر إنستجرام باسم والدتها وبدأ الجمهور يستخدمه منذ أيام، وعلقت نجيم على صورة ابنتها قائلة: "اسم الله اسم الله اسم الصليب عليها بنتي كمان اتصورت بالفلتر، يقبرني شكلك رائع".

ناين نسيب نجيم إنستا

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أعلنت لمتابعيها عن الفلتر الجديد الذى يحمل اسمها، وأعلنت أنه سيتاح استخدامه مساء الجمعة 23 أكتوبر.

نادين نسيب نجيم ليست النجمة الأولى التي تطلق فلترخاص بها  عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي باسمها، فقد اعلنت قبل مواطنتها النجمة سيرين عبد النور عن فلتر باسمها قبل أسابيع قليلة وكشف أنها تلقته كهدية، وسبقتها الفنانة مايا دياب باستخدام فكرة الفلتر قبل عامين عندما أطلقت أغنية «بعدو» التي منحت المستخدم إكسسوار الوجه الذي كانت ترتديه بهذا الكليب.