نبيلة عبيد تكشف عن سبب عدم زواجها وحلم والدتها وخلافها مع نادية الجندي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
نبيلة عبيد تكشف سبب خوفها من أم كلثوم
نبيلة عبيد ونادية الجندي في عمل فني يجمعهما لأول مرة: هذه تفاصيله
نبيلة عبيد تقبل نادية الجندي ويحيى الفخراني ضاحكا: دي المصالحة الوطنية

أثارت الفنانة نبيلة عبيد، الجدل مؤخراً وذلك بعد ما كشفت عن تفاصيل جديدة في حياتها الشخصية وعن رفضها للزواج وعدم إنجاب أطفال وعن حلمها والدتها لها، إضافة إلى الخلاف الكبير الذي حدث بينها وبين الفنانة نادية الجندي قديماً وكان سببًا في الخصام بينهما لسنوات طويلة قبل العودة من جديد، والقيام بالتمثيل معاً.

نبيلة عبيد عدم الزواج قرار شخصي

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن إن عدم الزواج ورفض تكوين أسرة  أو الإنجاب بناء على رغبة شخصية شديدة، قائلة "أمي الله يرحمها كان ممكن أعمل لها أي حاجة لكن تشوفني زوجة وعندي طفل، لكن كل واحد اتقدملي كان عايزني أقعد في البيت مشتغلش وأسيب التمثيل".

ونفت  نبيلة، خلال استضافتها في برنامج "صدى الملاعب"، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر قناة MBC: ".، ما آثار عن قيام منتج بالتقدم لخطبتها، وقالت "لم يتقدم خلال حياتي منتج للزواج مني من أجل إنتاج أعمال فنية، قائلة: "لا، أنا كنت بشتري الروايات بنفسي بعد ما تعرفت على الكاتب إحسان عبد القدوس، واللي اتقدمولي كانت عقلياتهم مختلفة عن اللي عايزة أعمله".

اللقب الذي أجبته نبيلة عبيد

وقالت نبيلة عبيد أن اللقب الذي أحببته منذ دخولها الوسط الفني، حينما كان يقال "غول تمثيل"، حيث كشفت عن الدور الأكثر تشابها مع حياتها، وهو دورها في رواية وسقطت في البحر بعد ما رشحها الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، وتابعت "أنا عملت أكثر من 90 فيلماً كل واحد بشخصية مختلفة".

خلاف نادية الجندي ونبيلة عبيد

وكشفت عن الفنانة نبيلة عبيد عن سر خلافها القديم مع الفنانة نادية الجندي، والذي تسبب في القطعية بينهم لتفرة، مؤكدة أنه حدث نتيجة بعض الأشخاص، قائلة: "هي كان عندها فيلم نازل معرفش حصل فيه إيه، وأنا سمعت لأول مرة عن الخلاف من الصحفية عائشة صالح أثناء عملها موضوع عني لمجلة المصور، وأول مرة أسمع منها عن خلاف مع نادية الجندي بسبب فيلم وفضلت أبحث لحد ما عرفت إن في وقيعة وناس بتقول لها حاجات عني".

وتابعت حديثها عن كواليس الخلاف: "بادرت لحل الخلاف، ولما والدتها توفت طلبت من الموسيقار جمال سلامة يستأذنها عشان أزورها معاه وأعزيها، لأنه كان صديقها وساكن في نفس عمارتها".

نبيلة عبيد في الموسم الرمضاني

وتشارك الفنانة نبيلة عبيد، في الموسم الرمضاني 2023 حيث  تعود إلى جمهورها بمسلسل جديد، وتشاركها في بطولته الفنانة حورية فرغلي.

نبيلة عبيد تكشف عن 3 أسماء من الفنانين هم الأقرب

وكشفت نبيلة عبيد عن أكثر الفنانين الذين أحبت العمل معهم دائماً، هم الفنان الراحل أحمد زكي، الفنان الراحل يوسف شعبان، والفنان صلاح قابيل.