أمل الأنصاري تخرج عن صمتها: صديقة أخذت طليقي ولم أعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
بوسي تخرج عن صمتها: طليقي أجبرني على أن أكون معه بالسحر
أمل الأنصاري بدون فلتر‎‎
أمل الانصاري ترد على فوز الفهد: طليقي أخذوه صديقاتي وأسلم عليهم

خرجت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، عن صمتها وكشفت مفاجأة حول سبب طلاقها من زوجها، متهمة واحدة من صديقاتها بخطفه.

ونفت الأنصاري عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” تقديم اعتذار للفاشنيستا الكويتية فوز الفهد وصديقتها نورة العميري بعدما قامت الأخيرتين بمهاجمتها وقالت: ” مدري مين حاط أنه أنا بعت مسج اعتذر.. أنا ما أعتذر من أحد.. أنا لما أقول الكلمة أعنيها.. ولما أنا أرد على أحد أرد وأنا قاصدة شو أقول”.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ثم تطرقت للمفاجأة حين قالت الأنصاري: ” يا جماعة طليقي اخذوه صديقاتي اللي ياكلون ويشربون معايا في نفس البيت وينامون عندي”.

وظهرت أمل الأنصاري في مقطع فيديو عبرت من خلاله على غضبها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن يطالبونها بالتسامح مع من أخطأوا في حقها على حد قولها.

وقالت أمل الأنصاري: “لما الواحد ينغلط عليه بدون سبب.. وما في مشكلة شخصية مع الشخص اللي قاعد يبرر على الطالع والنازل.. إنت شخص قعدت وشربت وأكلت ودخلتوا بيوتنا عيب ما في أصلا مشكلة شخصية”، متابعة: “لو كان في خلاف شخصي بينا.. لو كان انقطاعنا سببه مشكلة بينا وبينكم.. حقكم والله وإذا إحنا غلطنا فيكم إحنا آسفين.. يا جماعه الحياة أبسط كونوا أرقى”.

واستطردت:” إذا إنتوا ما حبيتونا حقكم بس عيب تطلعونا بالشينة قدام الناس.. نحترم العشرة ونحترم العيش والملح.. يا جماعة أنا طليقي خذوه صديقاتي اللي ياكلون ويشربون معاي بنفس البيت عندي”، مختتمة: “وإذا شفتهم الحين اسلم عليهم.. إحنا عشنا مع بعض ونعرف شخصية كل واحد.. أنا بحياتي ما طلعت ورديت على حدا بس تعز علي العشرة.. العلاقات ما دامت ليش الحقد والكره.. إذا إحنا زعلناك بيوم اتصل وقول وغلطة الشاطر بعشرة”.

تعاطف الجمهور مع حديث أمل الأنصاري:

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع فيديو أمل الأنصاري، متضامنين معها، مشيرين إلى أن فوز الفهد هي من بدأت هذه الضجة بالفيديو الأخير لها، والذي قالت فيه: “شكرا إنكم ذكرتوني بكل الذكريات وأعطيتوني كل الأسباب إللي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما أرافق المفروض ولا وحدة فيهم”، فعلق متابعون بأنها تقصد بنات الأنصاري.

وجاء في تعليقات الجمهور: “جلدتهم جلد يستاهلون أكره ما علي اللي يقطع العلاقه وبعدها يروح يرمي كلام ونغزات خلاص إنتو كنتو أصدقاء بينكم عشره اتركوهم لا تذكرون لا خيرهم ولا شرهم كانت بينكم علاقة احترموها وانقطعت بدون سبب”.

وفي تعليق آخر: “باين غيرانين عشان فاطمة أختكم أخذت يعقوب ما يحتاج تسالي ليش زعلانين منك أو مقهورين الجواب معروف”.

وبحسب المتداول، فإن الخلاف بين بنات الأنصاري وفوز الفهد، سببه زواج فاطمة الأنصاري من يعقوب بوشهري، والذي كانت تربطه علاقة قوية بفوز الفهد.

أمل الأنصاري تكشف تفاصيل عن طلاقها:

قالت أمل في حديث سابق مع الجمهور أنها ستم عامها الحادي عشر وهي منفصلة، وأنها تزوجت وهي صغيرة جداَ في أوائل العشرينيات من عمرها.

وأوضحت أمل أنها ظلت متزوجة لمدة 2 سنوات فقط ثم انفصلت، وحمدت الله كثيراً على نعمة الطلاق قائلة:"الحمدلله عل كل حال اللهم لا أعتراض، الحمدلله أني انفصلت، الحمدلله أنه في شئ موجود في الحياة أسمه طلاق، لأني لا أتخيل أنه تكون هناك سيدة على وجة الأرض تكون تحت رحمة شخص طول العمر".

وتابعت أمل الأنصاري حديثها بطريقة غامضة عن أحد الأشخاص لم تذكر اسمه قائلة: "ناس يا حرام ما تقدر تنساك ما تقدر تطلعك من رأسها المهم ما علينا".

وأكد عدد كبير من المتابعين أنها تقصد فوز الفهد وجاءت التعليقات: "شكلها ترد على فوز"، "هي صادقه انا اشوف فوز حمقاء وما تقدر تحتفظ بأي علاقه مع كل الناس تهاوشة وكل صداقاتها نافرين منها"، "والله فوز ولا درت عنكم"، "فوز مو قصدها عليهم شوفوا سنابها اهي تتمسخر على اللي عندها تقصد نوره وولد خالتها ما همني لا فوز ولا غيرها بس اقول اللي شفته".

ثم ظهرت فوز الفهد في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وجهت رسالة غامضة قائلة: "شكرا انكم ذكرتوني بكل الذكريات واعطيتوني كل الاسباب الي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما ارافق المفروض ولا وحدة فيهم".

ولم تكشف فوز الفهد عن هوية من تقصد بحديثها وهو ما فتح الباب على مصرعيه للتخمينات من قبل المتابعين، ورجح البعض أنها تتحدث عن أمل وفاطمة الأنصاري، وهو ما أكده البعض بعد أن نشرت فوز الفهد فيديو أخر تحدثت فيه عن هؤلاء الأشخاص مرة أخرى وما ينشروه على السوشيال ميديا.